يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
ماهر حمود: قوى خارجية تدعم البعض في تعظيم حجم مطالبهم وتمثيلهم في الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08
أعلن المكتب الاعلامي لرئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود، في بيان، ان حمود استقبل في مكتبه في صيدا، عضو المكتب السياسي ل”حزب الله” الشيخ عبد المجيد عمار ومسؤول منطقة صيدا في الحزب الشيخ زيد ضاهر، وجرى الحديث “عن الأوضاع الراهنة، حيث يبدو للأسف الشديد أن تشكيل الحكومة لم يصبح قائما بعد، وان التنافس الشديد على الحصص وعلى الحقائب الوزارية لا يزال شديدا، وهنالك قوى خارجية تدعم البعض في تعظيم حجم مطالبهم وحجم تمثيلهم”.
أضاف المكتب في بيانه: “وأكد الجميع على أهمية المقاومة ودورها في لبنان على الصعيدين العسكري والسياسي، وان الهدف الرئيسي هو الحفاظ على السلم الأهلي والأمن اللبناني بشكل عام والتعاون بين جميع الفرقاء للخروج بلبنان من آفة الفساد والجمود السياسي والنزاعات الكيدية”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان