العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
ماهر حمود: قوى خارجية تدعم البعض في تعظيم حجم مطالبهم وتمثيلهم في الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08
أعلن المكتب الاعلامي لرئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود، في بيان، ان حمود استقبل في مكتبه في صيدا، عضو المكتب السياسي ل”حزب الله” الشيخ عبد المجيد عمار ومسؤول منطقة صيدا في الحزب الشيخ زيد ضاهر، وجرى الحديث “عن الأوضاع الراهنة، حيث يبدو للأسف الشديد أن تشكيل الحكومة لم يصبح قائما بعد، وان التنافس الشديد على الحصص وعلى الحقائب الوزارية لا يزال شديدا، وهنالك قوى خارجية تدعم البعض في تعظيم حجم مطالبهم وحجم تمثيلهم”.
أضاف المكتب في بيانه: “وأكد الجميع على أهمية المقاومة ودورها في لبنان على الصعيدين العسكري والسياسي، وان الهدف الرئيسي هو الحفاظ على السلم الأهلي والأمن اللبناني بشكل عام والتعاون بين جميع الفرقاء للخروج بلبنان من آفة الفساد والجمود السياسي والنزاعات الكيدية”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان