ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ماهر حمود: قوى خارجية تدعم البعض في تعظيم حجم مطالبهم وتمثيلهم في الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-08
أعلن المكتب الاعلامي لرئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود، في بيان، ان حمود استقبل في مكتبه في صيدا، عضو المكتب السياسي ل”حزب الله” الشيخ عبد المجيد عمار ومسؤول منطقة صيدا في الحزب الشيخ زيد ضاهر، وجرى الحديث “عن الأوضاع الراهنة، حيث يبدو للأسف الشديد أن تشكيل الحكومة لم يصبح قائما بعد، وان التنافس الشديد على الحصص وعلى الحقائب الوزارية لا يزال شديدا، وهنالك قوى خارجية تدعم البعض في تعظيم حجم مطالبهم وحجم تمثيلهم”.
أضاف المكتب في بيانه: “وأكد الجميع على أهمية المقاومة ودورها في لبنان على الصعيدين العسكري والسياسي، وان الهدف الرئيسي هو الحفاظ على السلم الأهلي والأمن اللبناني بشكل عام والتعاون بين جميع الفرقاء للخروج بلبنان من آفة الفساد والجمود السياسي والنزاعات الكيدية”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان