إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
انطلاق قافلة تقل سوريين من شبعا والعرقوب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-09

تغادر اليوم دفعة جديدة من النازحين السوريين، لبنان إلى سوريا، إذ تؤمن المديرية العامة للأمن العام العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من مناطق مختلفة في لبنان إلى سوريا عبر معابر المصنع، العبودية والزمراني.

وقد بدأت الاستعدادات عند المعابر ومنها المصنع حيث بدأ وصول الباصات استعداداً لنقل النازحين إلى الداخل السوري.

وافادت الوطالة الوطنية عن مغادرة حافلتين تقلان 80 شخصا من النازحين السوريين من البقاع الاوسط، كما مغادرة الحافلات معبري العبودية والبقيعة وانطلاق حافلتين  للنازحين السوريين من سراي صيدا.وأفادت ايضاً عن عودة 230 نازحا سوريا من مخيمات عرسال الى القلمون الغربي.
 

لمشاهدة المزيد من الصور اضغط هنا

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان