عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
انطلاق قافلة تقل سوريين من شبعا والعرقوب
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-09

تغادر اليوم دفعة جديدة من النازحين السوريين، لبنان إلى سوريا، إذ تؤمن المديرية العامة للأمن العام العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من مناطق مختلفة في لبنان إلى سوريا عبر معابر المصنع، العبودية والزمراني.

وقد بدأت الاستعدادات عند المعابر ومنها المصنع حيث بدأ وصول الباصات استعداداً لنقل النازحين إلى الداخل السوري.

وافادت الوطالة الوطنية عن مغادرة حافلتين تقلان 80 شخصا من النازحين السوريين من البقاع الاوسط، كما مغادرة الحافلات معبري العبودية والبقيعة وانطلاق حافلتين  للنازحين السوريين من سراي صيدا.وأفادت ايضاً عن عودة 230 نازحا سوريا من مخيمات عرسال الى القلمون الغربي.
 

لمشاهدة المزيد من الصور اضغط هنا

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان