رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
تخفيف الحكم على منى المذبوح لسنة واحدة مع إيقاف التنفيذ
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-09

صدر عن الفريق القانوني المكلف للدفاع عن اللبنانية منى المذبوح الموقوفة في مصر والمؤلف من المحاميين اللبنانيين حسن بزي وسهى اسماعيل و المحامي المصري عماد عطية البيان التالي :

أولاً : منذ قليل أصدرت محكمة استئناف الجنح في القاهرة الجديدة حكماً قضى بتخفيض عقوبة الحبس الى سنة واحدة مع وقف تنفيذ العقوبة بعدما كانت العقوبة الحبس لمدة ثماني سنوات .

ثانياً : يتوجه الفريق القانوني بالشكر لسعادة السفير اللبناني في القاهرة الاستاذ علي حلبي و سعادة القنصل الاستاذ كمال أبي مرشد على جهودهما المبذولة لمساعدة الموقوفة منى المذبوح منذ لحظة التوقيف ولغاية هذه اللحظة وتقديم كل التسهيلات المتاحة للفريق القانوني للقيام بمهمته كما يجب ، مع التأكيد على شكر وزارة الخارجية على الاهتمام بالملف وتوجيه التعليمات اللازمة للبعثة الدبلوماسية في القاهرة .

ثالثاً : الشكر الأساسي هو لفريق الناشطين في بيروت الذين لم يوفروا جهداً للمساعدة من خلال المؤتمرات الإعلامية وزيارة المرجعيات السياسية للاهتمام بالموضوع واجراء الاتصالات بهذا الخصوص .

رابعاً : نشكر ايضاً محكمة استئناف جزاء جنح القاهرة على تفهمها و اصباغ الحكم بصفة الرحمة و الانسانية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان