ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
تخفيف الحكم على منى المذبوح لسنة واحدة مع إيقاف التنفيذ
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-09

صدر عن الفريق القانوني المكلف للدفاع عن اللبنانية منى المذبوح الموقوفة في مصر والمؤلف من المحاميين اللبنانيين حسن بزي وسهى اسماعيل و المحامي المصري عماد عطية البيان التالي :

أولاً : منذ قليل أصدرت محكمة استئناف الجنح في القاهرة الجديدة حكماً قضى بتخفيض عقوبة الحبس الى سنة واحدة مع وقف تنفيذ العقوبة بعدما كانت العقوبة الحبس لمدة ثماني سنوات .

ثانياً : يتوجه الفريق القانوني بالشكر لسعادة السفير اللبناني في القاهرة الاستاذ علي حلبي و سعادة القنصل الاستاذ كمال أبي مرشد على جهودهما المبذولة لمساعدة الموقوفة منى المذبوح منذ لحظة التوقيف ولغاية هذه اللحظة وتقديم كل التسهيلات المتاحة للفريق القانوني للقيام بمهمته كما يجب ، مع التأكيد على شكر وزارة الخارجية على الاهتمام بالملف وتوجيه التعليمات اللازمة للبعثة الدبلوماسية في القاهرة .

ثالثاً : الشكر الأساسي هو لفريق الناشطين في بيروت الذين لم يوفروا جهداً للمساعدة من خلال المؤتمرات الإعلامية وزيارة المرجعيات السياسية للاهتمام بالموضوع واجراء الاتصالات بهذا الخصوص .

رابعاً : نشكر ايضاً محكمة استئناف جزاء جنح القاهرة على تفهمها و اصباغ الحكم بصفة الرحمة و الانسانية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان