عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
أيمن زبيب يطلب يد حبيبته للزواج على المسرح
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-14

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أيمن زبيب وهو يطلب يد حبيبته للزواج من عائلتها أمام الجمهور، وذلك أثناء مشاركته في برنامج تلفزيوني.

وقال زبيب” بالفيديو: “صار عمري 41 سنة كنت بتمنى أتزوج وأعمل عيلة.. وصديقي عايش في لندن مع زوجته وابنته.. بكل صراحة ووضوح.. إذا بيرضوا بنتهم تكون عروستي أنا قبلان”.

وتفاعل الحضور مع عرض الزواج وعلى أنغام أغنية “دقي المزاهر”، التي أداها الفنانان حازم الشريف ووفيق حبيب، زفت العروس إلى عريسها وصعدت إلى المسرح، وملامح الخجل واضحة على وجهها ليتقدم “زبيب” ويقبلها على جبينها وسط تصفيق الجميع.

وأطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات العام الماضي ألبوم الفنان أيمن زبيب، الذي يحمل عنوان أيمن زبيب 2017، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

ويضم الألبوم 13 أغنية، وهم “مشكلتي بحبك” ، و”مجنون بحبك”، و”اكتر محلوة”، و”أنا وياك”، و”كل العمر”، و”خاين”، و”الفرقة مرة”، و”لمحتها”، و”يا عمري”، و”بيني وبينك عهد الله”، و”لومي ع كيفك”، و”لا تقوليلي تكبر”، بالإضافة للديو الغنائي “غني معي”.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان