إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
تخوّف وتحذير.. أبقار "الجمرة الخبيثة" في طريقها إلى لبنان!؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-14
كتب الصحافي المتخصص في الشؤون التركية يوسف الشريف، على حسابه الخاص عبر موقع "توتير"، المنشور التالي: "سفينة محملة بالأبقار المشتبه في إصابتهم بجرثومة الجمرة الخبيثة - الانثراكس - تغادر ميناءاسطنبول بعد عدم السماح لها بالبقاء، تتجه الان إلى ميناء بيروت - لبنان رغم أن أوراقها كانت تقول ان وجهتها جبل طارق! للعلم والحذر"!  


هذا المنشور أثار ريبة الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي، مبدين التخوف من وصول السفينة "رحمة" وإفراغ حمولتها في لبنان. "لبنان24" حاول التواصل مع بعض الجهات المعنية بالأمر لكن من دون جدوى، فيما البعض من السياسين قال ان ليس لديه اي علم بالأمر. وتحدّثت معلومات أن الباخرة "رحمة" قد تصل لبنان يوم الأحد المقبل. 

في كلّ الأحوال، وفي حال صحة هذه المعلومات، فإنّ الأمر يتطلب تحرّكاً سريعاً من قبل الجهات المعنية في لبنان، استدراكاً للأزمة وتجنّباً لكارثة كبرى قد تحل على اللبنانيين. ويبقى الأمر رهناً بهؤلاء المعنيين لتبيان حقيقة الأمر إلى الراي العام اللبناني. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان