يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
تخوّف وتحذير.. أبقار "الجمرة الخبيثة" في طريقها إلى لبنان!؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-14
كتب الصحافي المتخصص في الشؤون التركية يوسف الشريف، على حسابه الخاص عبر موقع "توتير"، المنشور التالي: "سفينة محملة بالأبقار المشتبه في إصابتهم بجرثومة الجمرة الخبيثة - الانثراكس - تغادر ميناءاسطنبول بعد عدم السماح لها بالبقاء، تتجه الان إلى ميناء بيروت - لبنان رغم أن أوراقها كانت تقول ان وجهتها جبل طارق! للعلم والحذر"!  


هذا المنشور أثار ريبة الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي، مبدين التخوف من وصول السفينة "رحمة" وإفراغ حمولتها في لبنان. "لبنان24" حاول التواصل مع بعض الجهات المعنية بالأمر لكن من دون جدوى، فيما البعض من السياسين قال ان ليس لديه اي علم بالأمر. وتحدّثت معلومات أن الباخرة "رحمة" قد تصل لبنان يوم الأحد المقبل. 

في كلّ الأحوال، وفي حال صحة هذه المعلومات، فإنّ الأمر يتطلب تحرّكاً سريعاً من قبل الجهات المعنية في لبنان، استدراكاً للأزمة وتجنّباً لكارثة كبرى قد تحل على اللبنانيين. ويبقى الأمر رهناً بهؤلاء المعنيين لتبيان حقيقة الأمر إلى الراي العام اللبناني. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان