الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
الادعاء أنهى مرافعاته في المحكمة الدولية: المتهمون الأربعة مذنبون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-14

أنهى الادعاء في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، عند الثالثة من بعد ظهر اليوم، مرافعاته الختامية، بعد تقديم كل الحجج والبراهين، واعتبر المتهمين الاربعة مذنبين في القرار الموحد.

وبعد ظهر اليوم، سيقدم فريق المتضررين مرافعاته، التي تحتاج الى جلسة واحدة، في حضور 6 من عائلات المتضررين من عملية اغتيال الرئيس رفيق الحريري.

فقد تناول الادعاء في الجلسة التي عقدت عند الاولى والنصف من بعد الظهر، موضوع حصول قناة الجزيرة على شريط ابو عدس، وكشف تطابق توقيت الاتصال بالقناة مع الاتصالات المتتالية لخلايا المتهمين. وان تأخر الجزيرة في الوصول الى الشريط ومن ثم عدم بثه مباشرة، ادى الى كثافة في الاتصالات بين هواتف المتهمين، فقد استعمل عنيسي هاتفه خلال وجوده لمراقبة الشريط، واعتبر الادعاء ذلك دليلا واضحا.

واشار المدعي العام ان هواتف صبرا وعنيسي ومرعي اقفلت في 15 و16 شباط، موضحا ان هاتف صبرا استخدم في السابق بشكل متواصل لثلاث سنوات متتالية، فيما هاتف عنيسي لسنتين اما هاتف مرعي فقد استخدم لسنوات طويلة. وسأل "هل هذه صدفة".

استأنفت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، جسلة المرافعات الختامية بعد الظهر، حيث يقدم فريق المتضررين مرافعاته، في حضور 6 عائلات المتضررين من عملية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان