يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
الادعاء أنهى مرافعاته في المحكمة الدولية: المتهمون الأربعة مذنبون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-14

أنهى الادعاء في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، عند الثالثة من بعد ظهر اليوم، مرافعاته الختامية، بعد تقديم كل الحجج والبراهين، واعتبر المتهمين الاربعة مذنبين في القرار الموحد.

وبعد ظهر اليوم، سيقدم فريق المتضررين مرافعاته، التي تحتاج الى جلسة واحدة، في حضور 6 من عائلات المتضررين من عملية اغتيال الرئيس رفيق الحريري.

فقد تناول الادعاء في الجلسة التي عقدت عند الاولى والنصف من بعد الظهر، موضوع حصول قناة الجزيرة على شريط ابو عدس، وكشف تطابق توقيت الاتصال بالقناة مع الاتصالات المتتالية لخلايا المتهمين. وان تأخر الجزيرة في الوصول الى الشريط ومن ثم عدم بثه مباشرة، ادى الى كثافة في الاتصالات بين هواتف المتهمين، فقد استعمل عنيسي هاتفه خلال وجوده لمراقبة الشريط، واعتبر الادعاء ذلك دليلا واضحا.

واشار المدعي العام ان هواتف صبرا وعنيسي ومرعي اقفلت في 15 و16 شباط، موضحا ان هاتف صبرا استخدم في السابق بشكل متواصل لثلاث سنوات متتالية، فيما هاتف عنيسي لسنتين اما هاتف مرعي فقد استخدم لسنوات طويلة. وسأل "هل هذه صدفة".

استأنفت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، جسلة المرافعات الختامية بعد الظهر، حيث يقدم فريق المتضررين مرافعاته، في حضور 6 عائلات المتضررين من عملية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان