فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
إستنفار في عين الحلوة.. لتسليم قاتل السعدي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-17
أفادت الوكالة الوطنية للاعلام" ان الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة يشهد استنفارا لقوات الامن الوطني الفلسطيني على خلفية جريمة هيثم السعدي، التي شهدها المخيم يوم أول من أمس، ولتأكيد ضرورة أن يسلم القاتل نفسه.

وبدا الشارع الفوقاني خاليا تماما من المارة، إذ قام أهالي حي الراس الأحمر بإغلاقه بالعوائق للضغط من أجل تسليم القاتل نفسه ومنع تطور الأمور وانفلات الوضع الامني.
وكان أهالي حي طيطبا قد أصدروا بيانا أكدوا فيه "عدم دفن جثة ابنهم المغدور هيثم السعدي إلى حين تسليم القاتل نفسه للقضاء"، ملوحين بـ"التصعيد فيما لم يتم ذلك".

وأشارت الوكالة إلى أن عددا من الأحياء في الشارع الفوقاني، لا سيما حي الطيرة والصفصاف والرأس الأحمر تشهد نزوحا من عدد من الاهالي الى خارجها، تخوفا من تطور الوضع. 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان