في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
إستنفار في عين الحلوة.. لتسليم قاتل السعدي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-17
أفادت الوكالة الوطنية للاعلام" ان الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة يشهد استنفارا لقوات الامن الوطني الفلسطيني على خلفية جريمة هيثم السعدي، التي شهدها المخيم يوم أول من أمس، ولتأكيد ضرورة أن يسلم القاتل نفسه.

وبدا الشارع الفوقاني خاليا تماما من المارة، إذ قام أهالي حي الراس الأحمر بإغلاقه بالعوائق للضغط من أجل تسليم القاتل نفسه ومنع تطور الأمور وانفلات الوضع الامني.
وكان أهالي حي طيطبا قد أصدروا بيانا أكدوا فيه "عدم دفن جثة ابنهم المغدور هيثم السعدي إلى حين تسليم القاتل نفسه للقضاء"، ملوحين بـ"التصعيد فيما لم يتم ذلك".

وأشارت الوكالة إلى أن عددا من الأحياء في الشارع الفوقاني، لا سيما حي الطيرة والصفصاف والرأس الأحمر تشهد نزوحا من عدد من الاهالي الى خارجها، تخوفا من تطور الوضع. 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان