الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
إستنفار في عين الحلوة.. لتسليم قاتل السعدي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-17
أفادت الوكالة الوطنية للاعلام" ان الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة يشهد استنفارا لقوات الامن الوطني الفلسطيني على خلفية جريمة هيثم السعدي، التي شهدها المخيم يوم أول من أمس، ولتأكيد ضرورة أن يسلم القاتل نفسه.

وبدا الشارع الفوقاني خاليا تماما من المارة، إذ قام أهالي حي الراس الأحمر بإغلاقه بالعوائق للضغط من أجل تسليم القاتل نفسه ومنع تطور الأمور وانفلات الوضع الامني.
وكان أهالي حي طيطبا قد أصدروا بيانا أكدوا فيه "عدم دفن جثة ابنهم المغدور هيثم السعدي إلى حين تسليم القاتل نفسه للقضاء"، ملوحين بـ"التصعيد فيما لم يتم ذلك".

وأشارت الوكالة إلى أن عددا من الأحياء في الشارع الفوقاني، لا سيما حي الطيرة والصفصاف والرأس الأحمر تشهد نزوحا من عدد من الاهالي الى خارجها، تخوفا من تطور الوضع. 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان