رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
إستنفار في عين الحلوة.. لتسليم قاتل السعدي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-17
أفادت الوكالة الوطنية للاعلام" ان الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة يشهد استنفارا لقوات الامن الوطني الفلسطيني على خلفية جريمة هيثم السعدي، التي شهدها المخيم يوم أول من أمس، ولتأكيد ضرورة أن يسلم القاتل نفسه.

وبدا الشارع الفوقاني خاليا تماما من المارة، إذ قام أهالي حي الراس الأحمر بإغلاقه بالعوائق للضغط من أجل تسليم القاتل نفسه ومنع تطور الأمور وانفلات الوضع الامني.
وكان أهالي حي طيطبا قد أصدروا بيانا أكدوا فيه "عدم دفن جثة ابنهم المغدور هيثم السعدي إلى حين تسليم القاتل نفسه للقضاء"، ملوحين بـ"التصعيد فيما لم يتم ذلك".

وأشارت الوكالة إلى أن عددا من الأحياء في الشارع الفوقاني، لا سيما حي الطيرة والصفصاف والرأس الأحمر تشهد نزوحا من عدد من الاهالي الى خارجها، تخوفا من تطور الوضع. 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان