جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-19
قال النائب هادي حبيش في تصريح اليوم: “بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نتوجه بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وللحكومة السعودية والشعب السعودي الشقيق بهذه الذكرى التي وحدت المملكة قبل 82 عاما. ونبارك ايضا لوليد بخاري تعيينه سفيرا لبلاده في لبنان، متمنين له كل التوفيق في مسيرته، وان تكون العلاقات اللبنانية السعودية كما كانت دائما، مبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والصداقة والاخوة”.
أضاف: “هناك أبواق مأجورة ومعروفة الاهداف تتعرض احيانا للمملكة ولدول عربية شقيقة اخرى، خدمة لأجندات معينة، ومشاريع مشبوهة، لكن غالبية الشعب اللبناني تنظر للمملكة العربية السعودية شعبا وحكومة، كأخ وقف الى جانبنا في اصعب الظروف، فلا ينكر فضل المملكة واياديها البيضاء الا كل جاحد وناكر للمعروف”. 
وختم: “نتمنى للمملكة في يومها الوطني الامن والامان والازدهار والاستقرار “.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان