توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-19
قال النائب هادي حبيش في تصريح اليوم: “بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نتوجه بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وللحكومة السعودية والشعب السعودي الشقيق بهذه الذكرى التي وحدت المملكة قبل 82 عاما. ونبارك ايضا لوليد بخاري تعيينه سفيرا لبلاده في لبنان، متمنين له كل التوفيق في مسيرته، وان تكون العلاقات اللبنانية السعودية كما كانت دائما، مبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والصداقة والاخوة”.
أضاف: “هناك أبواق مأجورة ومعروفة الاهداف تتعرض احيانا للمملكة ولدول عربية شقيقة اخرى، خدمة لأجندات معينة، ومشاريع مشبوهة، لكن غالبية الشعب اللبناني تنظر للمملكة العربية السعودية شعبا وحكومة، كأخ وقف الى جانبنا في اصعب الظروف، فلا ينكر فضل المملكة واياديها البيضاء الا كل جاحد وناكر للمعروف”. 
وختم: “نتمنى للمملكة في يومها الوطني الامن والامان والازدهار والاستقرار “.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان