في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-19
قال النائب هادي حبيش في تصريح اليوم: “بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نتوجه بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وللحكومة السعودية والشعب السعودي الشقيق بهذه الذكرى التي وحدت المملكة قبل 82 عاما. ونبارك ايضا لوليد بخاري تعيينه سفيرا لبلاده في لبنان، متمنين له كل التوفيق في مسيرته، وان تكون العلاقات اللبنانية السعودية كما كانت دائما، مبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والصداقة والاخوة”.
أضاف: “هناك أبواق مأجورة ومعروفة الاهداف تتعرض احيانا للمملكة ولدول عربية شقيقة اخرى، خدمة لأجندات معينة، ومشاريع مشبوهة، لكن غالبية الشعب اللبناني تنظر للمملكة العربية السعودية شعبا وحكومة، كأخ وقف الى جانبنا في اصعب الظروف، فلا ينكر فضل المملكة واياديها البيضاء الا كل جاحد وناكر للمعروف”. 
وختم: “نتمنى للمملكة في يومها الوطني الامن والامان والازدهار والاستقرار “.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان