عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-21
أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص في الأحوال الجوية عبر صفحته على "فيسبوك" ان طقسا مستقرا ما زال يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط حتى بداية الأسبوع المقبل بحيث ينتظر لبنان ارتفاعاً بدرجات الحرارة بسبب تمدد كتلة صحراوية ساخنة من (ليبيا ومصر) وستغطي الدول العربية في الشرق وترفع درجات الحرارة بخاصة في الداخل لتتخطى الـ 35 درجة. 
هذا، وتعاني المناطق الشمالية في الجزائر وتونس ومراكش والمكسيك من منخفضات مدارية عاصفة وغزيرة الأمطار تسبب الفيضانات العنيفة والسيول في البلدان المذكورة فقد ارتفع عدد القتلى في المكسيك الى حوالي ال 7 قتلى لأنّ الأمطار التي هطلت بغزارة شابهت امطار الأعاصير الكبرى وسيصل تأثيرها على ايطاليا وصقلية اليوم، كما تنتظر ايضاً بلدان وسط اوروبا مطلع الأسبوع المقبل عواصف متتالية عالية الفعالية ستسبب بتساقط الثلوج والأمطار الغزيرة في النمسا وبلجيكا وشمال ايطاليا وشمال المانيا.
 
طقس لبنان لليومين المقبلين: مشمس الى غائم مع استقرار بدرجات الحرارة التي ستسجل:
على الساحل: 30/31 نهاراً و 25 ليلاً
على الجبال 1200 متر: 27/18
في البقاع: 31/19
الرياح جنوبية غربية الى غربية سرعتها 15 كلم في الساعة
الرطوبة: 85%
الضغط الجوّي: 1011hpa
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان