الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-21
أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص في الأحوال الجوية عبر صفحته على "فيسبوك" ان طقسا مستقرا ما زال يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط حتى بداية الأسبوع المقبل بحيث ينتظر لبنان ارتفاعاً بدرجات الحرارة بسبب تمدد كتلة صحراوية ساخنة من (ليبيا ومصر) وستغطي الدول العربية في الشرق وترفع درجات الحرارة بخاصة في الداخل لتتخطى الـ 35 درجة. 
هذا، وتعاني المناطق الشمالية في الجزائر وتونس ومراكش والمكسيك من منخفضات مدارية عاصفة وغزيرة الأمطار تسبب الفيضانات العنيفة والسيول في البلدان المذكورة فقد ارتفع عدد القتلى في المكسيك الى حوالي ال 7 قتلى لأنّ الأمطار التي هطلت بغزارة شابهت امطار الأعاصير الكبرى وسيصل تأثيرها على ايطاليا وصقلية اليوم، كما تنتظر ايضاً بلدان وسط اوروبا مطلع الأسبوع المقبل عواصف متتالية عالية الفعالية ستسبب بتساقط الثلوج والأمطار الغزيرة في النمسا وبلجيكا وشمال ايطاليا وشمال المانيا.
 
طقس لبنان لليومين المقبلين: مشمس الى غائم مع استقرار بدرجات الحرارة التي ستسجل:
على الساحل: 30/31 نهاراً و 25 ليلاً
على الجبال 1200 متر: 27/18
في البقاع: 31/19
الرياح جنوبية غربية الى غربية سرعتها 15 كلم في الساعة
الرطوبة: 85%
الضغط الجوّي: 1011hpa
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان