توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-21

فوجئ الشاب المصري العشريني ويدعى أحمد باستغاثة شقيقته من الشخص الذي تطاول عليها بالكلمات الخادشة أثناء تواجدها بمحيط مسكنها فسارع للدفاع عنها، واشتبك مع المتحرش، وفق ما اشارت صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

واوضحت الصحيفة انه وعقب تجمع الجيران وسكان المنطقة، تم فض المشاجرة بينهما إلا أن الشاب المتحرش قرر الانتقام من أحمد فتوجه إلى مركز الشرطة ووجه له ولوالده وشقيقه اتهاماً بالاعتداء عليه بالضرب ثم أكمل خططته الانتقامية، فاستعان بما يقرب من 12 شخصا وحملوا الأسلحة البيضاء وتوجهوا إلى مسكن أحمد حيث اقتحموا المنزل وبدأوا في الاعتداء عليه وعلى أفراد أسرته، ولم تمضِ لحظات حتى سقط أحمد أرضا غارقا في دمائه بعد اصابته بكسر بالجمجمة وارتجاج بالمخ.

وقد سارع المتهم وأنصاره للهرب من المكان، بينما حاول أفراد أسرة "أحمد" إنقاذ حياته، فنقلوه إلى مستشفى قصر العيني ليتم حجزه بغرفة العناية المركزة لسوء حالته الصحية، لكنه فارق الحياة بعد تدهور حالته الصحية.

الى ذلك اشار مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة الى ان ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة تلقوا بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وتبادل الطرفان الاتهامات بالاعتداء قبل وفاة أحمد، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه طرفي المشاجرة، قرروا التصالح، حيث تم إخلاء سبيل الطرفين عقب القبض على المتهمين.

وأضاف المصدر، أن مباحث مركز شرطة كرداسة، تلقت إخطارًا عقب ذلك من مستشفى قصر العيني بوفاة الشاب "أحمد ربيع" متأثرًا بالإصابة التي لحقت به، فتم تحرير محضر جديد بالواقعة، وإخطار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وإخطار النيابة للتحقيق.

اليوم السابع

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان