مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
السنيورة ينبّه نصرالله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-21
نبّه رئيس ​الحكومة​ الأسبق ​فؤاد السنيورة​ الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، من مغبة فتح جبهات جديدة، داعياً الى "العودة الى القواعد الاساسية".

وأشار السنيورة الى أنه "كان من المفترض ان يستمر نصرالله بالالتزام ب​النأي بالنفس​"، معتبراً أن "هناك من يحاول وضع ​لبنان​ على ممرات الأفيال وهذا ما سيعرضنا لمخاطر لا نتحملها".

ورأى أن "الحروب الآن تقاس من البداية من حيث كمية ايقاع الخسائر بالخصم".

وشدد السنيورة على ان "​رئيس الجمهورية​ عليه ان يتصرف كرئيس جمهورية وكحاضن للجميع وليس كطرف".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان