رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
السنيورة ينبّه نصرالله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-21
نبّه رئيس ​الحكومة​ الأسبق ​فؤاد السنيورة​ الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، من مغبة فتح جبهات جديدة، داعياً الى "العودة الى القواعد الاساسية".

وأشار السنيورة الى أنه "كان من المفترض ان يستمر نصرالله بالالتزام ب​النأي بالنفس​"، معتبراً أن "هناك من يحاول وضع ​لبنان​ على ممرات الأفيال وهذا ما سيعرضنا لمخاطر لا نتحملها".

ورأى أن "الحروب الآن تقاس من البداية من حيث كمية ايقاع الخسائر بالخصم".

وشدد السنيورة على ان "​رئيس الجمهورية​ عليه ان يتصرف كرئيس جمهورية وكحاضن للجميع وليس كطرف".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان