عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-22

انتشلت القوات البحرية في الجيش اللبناني عددا من النازحين السوريين الذين غرقوا في عرض البحر مقابل شاطىء عكار أثناء محاولتهم مغادرة لبنان بطريقه غير شرعية.

وأفاد  تلفزيون "المستقبل" عن وفاة طفل وإصابة شخصين باختناق كانوا على متن القارب الغارق، وتم نقلهم الى مستشفى الخير المنية.

وبحسب المعلومات، كان على متن القارب المذكور الذي أصبح في عهدة الجيش اللبناني، 27 نازحا سوريا متجهين إلى قبرص وقد انطلقوا من الشاطئ الشمالي في منطقة العريضة الحدودية في محافظة عكار.

وعلم بحسب الوكالة الوطنية ان كل الذين تم اجلاؤهم نقلهم الجيش الى احد مراكزه في طرابلس، وتوفي الطفل الفلسطيني "خالد نجمة" 5 سنوات بعد غرقه، فيما اصيب كل من الفلسطينية "نيفين.ن" 24 عاما، السوري "هشام.ش" 27 عاما، السوري "نور.ن" 22 عاما، السوري "حسن.م" 21 عاما، وعمل الصليب الاحمر اللبناني على نقلهم الى مستشفى الخير في المنية. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان