فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-22
توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام رجل مجهول الهوية بالدخول إلى منازل النازحين السوريين في منطقة مرجعيون، وإيهام النساء بأنه من منظمة الأمم المتحدة، التي هي بصدد تنفيذ برنامج غذائي للأطفال الرضّع، فيطلب من الأم إرضاع طفلها ويعمد إلى تصويرها، وبعد إلتقاط الصور يبدأ بإبتزازها بالطلب منها خلع ملابسها والتعرّي أمامه.
على الفور، ونتيجةً للتحريات والمتابعة، تمكن عناصر المفرزة المذكورة من تحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه بتاريخ 18/9/2018، وتبيّن انه يدعى:
ـــــ م. م.  (مواليد 1981، لبناني)

وقد سُلِّمَ إلى مخفر الدوير، حيث اعترف بما نُسِب إليه.

أحيل إلى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان