عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-22

لا يزال الجدل المحيط بخروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس يتواصل، ومع تعدد الروايات عن سبب الرحيل يعقد رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز مؤتمرا صحفيا يوم الأحد ويخصص جزءا كبيرا منه للحديث عن "خروج رونالدو".

وأمضى "الدون" تسعة أعوام في ريال مدريد، وساهم بشكل كبير في حصول الفريق الملكي على لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات منها 3 متتالية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تنحى عن قيادة الفريق قبل رونالدو.

وانتقل النجم البرتغالي، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية بصفقة قياسية للنادي بلغت 100 مليون دولار.

تصريح "مهين"

رونالدو وبيريز© Getty رونالدو وبيريز

وقبل ما سيكشف عنه بيريز في المؤتمر الصحفي، تحدث رئيس النادي مع صحيفة "OK Diario" عن رحيل رونالدو، وقال إنه من طلب ترك النادي لأسباب شخصية.

وعبر بيريز عن "سعادته" ببيع رونالدو بـ 100 مليون دولار، إذ قال إنه لم يحصل على عرض أفضل من ذلك من أي فريق للظفر بخدمات البرتغالي البالغ من العمر 33 عاما، في تصريح "مهين" بحق أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد بعد ألفريدو دي ستيفانو باعتراف بيريز نفسه.

ويعتقد على نطاق واسع أن سبب الخلاف بين رونالدو وبيريز "مادّي"، وينتظر المتابعون ما سيتحدث عنه رئ النادي الملكي في مؤتمره الصحفي يوم الأحد.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان