فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
غرّد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل عبر حسابه الخاص على "تويتر"، قائلاً: "يا ليت "الأصوات الوطنية" لجأت إلى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال إذ لم نعد نعرِف ماذا تريدون: اتباع الأصول أو التراضي كما تعودتم.. واستطراداً "سيمنز" لم تشارك في أي مناقصة". 
ويأتي كلام أبي خليل تعليقاً على التسجيل الصوتي المسرّب لعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ياسين جابر والذي نقل فيه عن ديبلوماسيين أجانب استغرابهم رفض لبنان للعرض الذي قدّمته شركة "سيمنز". 
وكان رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط علّق على تسجيل جابر قائلاً: "في ملف الكهرباء ليت المعنيين يسمعون ما قاله ياسين جابر، صوت مدوي ينضم إلى الحريصين على المصلحة العامة يفضح مهزلة البواخر التركية التي هي احد الاسباب الرئيسية للعجز والدين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان