فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
غرّد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل عبر حسابه الخاص على "تويتر"، قائلاً: "يا ليت "الأصوات الوطنية" لجأت إلى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال إذ لم نعد نعرِف ماذا تريدون: اتباع الأصول أو التراضي كما تعودتم.. واستطراداً "سيمنز" لم تشارك في أي مناقصة". 
ويأتي كلام أبي خليل تعليقاً على التسجيل الصوتي المسرّب لعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ياسين جابر والذي نقل فيه عن ديبلوماسيين أجانب استغرابهم رفض لبنان للعرض الذي قدّمته شركة "سيمنز". 
وكان رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط علّق على تسجيل جابر قائلاً: "في ملف الكهرباء ليت المعنيين يسمعون ما قاله ياسين جابر، صوت مدوي ينضم إلى الحريصين على المصلحة العامة يفضح مهزلة البواخر التركية التي هي احد الاسباب الرئيسية للعجز والدين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان