عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
غرّد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل عبر حسابه الخاص على "تويتر"، قائلاً: "يا ليت "الأصوات الوطنية" لجأت إلى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال إذ لم نعد نعرِف ماذا تريدون: اتباع الأصول أو التراضي كما تعودتم.. واستطراداً "سيمنز" لم تشارك في أي مناقصة". 
ويأتي كلام أبي خليل تعليقاً على التسجيل الصوتي المسرّب لعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ياسين جابر والذي نقل فيه عن ديبلوماسيين أجانب استغرابهم رفض لبنان للعرض الذي قدّمته شركة "سيمنز". 
وكان رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط علّق على تسجيل جابر قائلاً: "في ملف الكهرباء ليت المعنيين يسمعون ما قاله ياسين جابر، صوت مدوي ينضم إلى الحريصين على المصلحة العامة يفضح مهزلة البواخر التركية التي هي احد الاسباب الرئيسية للعجز والدين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان