عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
غرّد وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل عبر حسابه الخاص على "تويتر"، قائلاً: "يا ليت "الأصوات الوطنية" لجأت إلى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال إذ لم نعد نعرِف ماذا تريدون: اتباع الأصول أو التراضي كما تعودتم.. واستطراداً "سيمنز" لم تشارك في أي مناقصة". 
ويأتي كلام أبي خليل تعليقاً على التسجيل الصوتي المسرّب لعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ياسين جابر والذي نقل فيه عن ديبلوماسيين أجانب استغرابهم رفض لبنان للعرض الذي قدّمته شركة "سيمنز". 
وكان رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط علّق على تسجيل جابر قائلاً: "في ملف الكهرباء ليت المعنيين يسمعون ما قاله ياسين جابر، صوت مدوي ينضم إلى الحريصين على المصلحة العامة يفضح مهزلة البواخر التركية التي هي احد الاسباب الرئيسية للعجز والدين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان