عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
أحرز اللاعب الدولي الإيفواري جيرفينيو هدفاً عالميا، خلال مباراة جمعت فريقه "بارما" بضيفه "كالياري"، أمس السبت، في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو".

وبعدما نجح مدافعو "بارما" من إبطال مفعول إحدى هجمات "كالياري"، وصلت الكرة إلى جيرفينيو، لينطلق من أمام منطقة جزاء فريقه، ويراوغ أكثر من لاعب من "كالياري"، قبل أن ينفرد بالحارس، ويضع الكرة في شباكه بتسديدة قوية.
 
 
 
وأعاد هذا الهدف الرائع إلى الأذهان، الهدف الخرافي الذي سجله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، في شباك إنكلترا، في مونديال 1986، بعدما راوغ أكثر من لاعب.
تجدر الإشارة إلى أن "بارما" اقتنص الفوز بهدفين دون رد، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة، رفع بها رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن.
 

المصدر: روسيا اليوم - لينتا.رو
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان