الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
"ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
عملت فرق الإسعاف التابعة لفوج إطفاء بيروت على انتشال جثّة غريق كان قد فُقدَ، أمس السبت، على شاطئ الرملة البيضاء، وتبيّن أنّه سوري الجنسية يدعى "إبراهيم. م." (26 عاماً).
وقدّ تمّ العثور على جثّة الغريق بعدما لفظها البحر إذ كانت جرت محاولات البحث عنها طيلة ليل أمس وحتّى فجر اليوم من دون التمكّن من العثور عليها، بحسب ما أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت.
 وكانت غرفة عمليات فوج إطفاء مدينة بيروت تلّقت اتصالاً هاتفياً من عمليات الشرطة، يفيد عن وجود حالة غرق لعدد من الأشخاص على شاطئ الرملة البيضاء، وعلى الفور انطلقت فرقة الإنقاذ البحري في الفوج إلى المكان المذكور، وفور وصولها كان عدد من المواطنين المتواجدين على الشاطئ قد تمكّنوا من إنقاذ إحدى الغرقى وهي سيّدة لبنانية تبلغ من العمر 41 عاماً، فيما كان فقد أثر الغريق الثاني الذي عثر عليه اليوم جثّة على الشاطئ الشعبي في الرملة البيضاء.
وتمّ نقل الجثة إلى مستشفى "رفيق الحريري الحكومي"، وتمّت مباشرة التحقيقات من قبل القوى الأمنية لمعرفة ظروف الحادثة.
 
 
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان