فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
"ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
عملت فرق الإسعاف التابعة لفوج إطفاء بيروت على انتشال جثّة غريق كان قد فُقدَ، أمس السبت، على شاطئ الرملة البيضاء، وتبيّن أنّه سوري الجنسية يدعى "إبراهيم. م." (26 عاماً).
وقدّ تمّ العثور على جثّة الغريق بعدما لفظها البحر إذ كانت جرت محاولات البحث عنها طيلة ليل أمس وحتّى فجر اليوم من دون التمكّن من العثور عليها، بحسب ما أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت.
 وكانت غرفة عمليات فوج إطفاء مدينة بيروت تلّقت اتصالاً هاتفياً من عمليات الشرطة، يفيد عن وجود حالة غرق لعدد من الأشخاص على شاطئ الرملة البيضاء، وعلى الفور انطلقت فرقة الإنقاذ البحري في الفوج إلى المكان المذكور، وفور وصولها كان عدد من المواطنين المتواجدين على الشاطئ قد تمكّنوا من إنقاذ إحدى الغرقى وهي سيّدة لبنانية تبلغ من العمر 41 عاماً، فيما كان فقد أثر الغريق الثاني الذي عثر عليه اليوم جثّة على الشاطئ الشعبي في الرملة البيضاء.
وتمّ نقل الجثة إلى مستشفى "رفيق الحريري الحكومي"، وتمّت مباشرة التحقيقات من قبل القوى الأمنية لمعرفة ظروف الحادثة.
 
 
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان