عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
"ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23
عملت فرق الإسعاف التابعة لفوج إطفاء بيروت على انتشال جثّة غريق كان قد فُقدَ، أمس السبت، على شاطئ الرملة البيضاء، وتبيّن أنّه سوري الجنسية يدعى "إبراهيم. م." (26 عاماً).
وقدّ تمّ العثور على جثّة الغريق بعدما لفظها البحر إذ كانت جرت محاولات البحث عنها طيلة ليل أمس وحتّى فجر اليوم من دون التمكّن من العثور عليها، بحسب ما أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت.
 وكانت غرفة عمليات فوج إطفاء مدينة بيروت تلّقت اتصالاً هاتفياً من عمليات الشرطة، يفيد عن وجود حالة غرق لعدد من الأشخاص على شاطئ الرملة البيضاء، وعلى الفور انطلقت فرقة الإنقاذ البحري في الفوج إلى المكان المذكور، وفور وصولها كان عدد من المواطنين المتواجدين على الشاطئ قد تمكّنوا من إنقاذ إحدى الغرقى وهي سيّدة لبنانية تبلغ من العمر 41 عاماً، فيما كان فقد أثر الغريق الثاني الذي عثر عليه اليوم جثّة على الشاطئ الشعبي في الرملة البيضاء.
وتمّ نقل الجثة إلى مستشفى "رفيق الحريري الحكومي"، وتمّت مباشرة التحقيقات من قبل القوى الأمنية لمعرفة ظروف الحادثة.
 
 
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان