للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23

غادر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ترافقه اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون، لبنان، على رأس وفد رسمي واداري واعلامي، متوجها الى نيويورك لترؤس وفد لبنان الى افتتاح اعمال الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العمومية للامم المتحدة.

ويضم الوفد الرسمي: وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، الذي سينضم لاحقا الى الوفد، ومندوبة لبنان الدائمة لدى الامم المتحدة امل مدللي وسفير لبنان في واشنطن غابي عيسى. 

ومن المقرر ان يلقي رئيس الجمهورية كلمة لبنان امام الجمعية العمومية قبل ظهر يوم الاربعاء المقبل (بتوقيت نيويورك)، بعد الظهر (بتوقيت بيروت)، على ان يلتقي بعد ذلك امين عام الامم المتحدة انطونيو غوتييرس.

وستكون للرئيس عون لقاءات مع عدد من رؤساء الدول العربية والاجنبية ومن مسؤولي المنظمات الدولية. كما يلتقي رئيس الجمهورية ابناء الجالية اللبنانية في احتفال خاص، يعود بعده الى بيروت واللبنانية الاولى والوفد المرافق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان