رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-23

وقع حادث سير، مساء اليوم الأحد، في محلة الضبيه، ما أدى إلى إصابة شخصين بجروح.

وأشار الحساب الرسمي للمديرية العامة لـ"قوى الأمن الداخلي" في تغريدة عبر "تويتر"، إلى أنَّ "السائق ف.س (مواليد 1965)، كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول بنسبة 1.8/غ/ل (مخالفة فئة خامسة. وعلى الفور، تمّ حجز السيارة، وتغريم السائق بين مليون و3 ملايين ليرة".

وتوجهت المديرية إلى جميع السائقين، مشيرةً إلى أنَّ "شركات التأمين لا تغطي تكاليف حادث السير إذا كان السائق تحت تأثير الكحول"، محذرة إياهم من القيادة تحت تأثير الكحول.

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان