توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   صحناوي: لوضع قاعدة لتشكيل الحكومة وفرضها خلال المفاوضات حتى لا تطول المهل   -   قصر بعبدا ينفي ما أوردته إحدى المحطات: الخبر مختلق جملةً وتفصيلاً   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -   التفاؤل الحكومي على حاله... والرئيس عون يتمسك بـ"العدل"   -   عمرو دياب يعلن حبه لدينا الشربيني أمام الجمهور   -   ترامب غاضب من لبنان: إيران قلصّت الدفع.. وهذه الوزراة "كنزٌ" لـ"حزب الله"   -  
تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-24

غرّدت الإعلامية الزميلة ريما عساف عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "أحد كبار الصحافيين في CNN يقول إذا دعاني أحد السياسيين الى العشاء، من المؤكد انني سأرفض الدعوة، ورئيس تحرير "واشنطن بوست" يقول الصحافيون لا يجب أن يكونوا أصدقاء السياسيين، عندنا الصحافيون يتباهون بنشر صورهم على موائد السياسيين، وآخر البِدع سياسيون على موائد الصحافيين".

 ولاحقاً، نشرت عساف صورة تُظهر فيها "البلوك" الذي قام به الاعلامي مارسيل غانم على تويتر (أي أنه قام بحذفها من المتابعين)، مرفقة الصورة بعبارة: "بلوك للرأي الآخر"، وأرفقتها بهاشتاغ "صار الوقت".