باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-24

غرّدت الإعلامية الزميلة ريما عساف عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "أحد كبار الصحافيين في CNN يقول إذا دعاني أحد السياسيين الى العشاء، من المؤكد انني سأرفض الدعوة، ورئيس تحرير "واشنطن بوست" يقول الصحافيون لا يجب أن يكونوا أصدقاء السياسيين، عندنا الصحافيون يتباهون بنشر صورهم على موائد السياسيين، وآخر البِدع سياسيون على موائد الصحافيين".

 ولاحقاً، نشرت عساف صورة تُظهر فيها "البلوك" الذي قام به الاعلامي مارسيل غانم على تويتر (أي أنه قام بحذفها من المتابعين)، مرفقة الصورة بعبارة: "بلوك للرأي الآخر"، وأرفقتها بهاشتاغ "صار الوقت".