الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-24

غرّدت الإعلامية الزميلة ريما عساف عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "أحد كبار الصحافيين في CNN يقول إذا دعاني أحد السياسيين الى العشاء، من المؤكد انني سأرفض الدعوة، ورئيس تحرير "واشنطن بوست" يقول الصحافيون لا يجب أن يكونوا أصدقاء السياسيين، عندنا الصحافيون يتباهون بنشر صورهم على موائد السياسيين، وآخر البِدع سياسيون على موائد الصحافيين".

 ولاحقاً، نشرت عساف صورة تُظهر فيها "البلوك" الذي قام به الاعلامي مارسيل غانم على تويتر (أي أنه قام بحذفها من المتابعين)، مرفقة الصورة بعبارة: "بلوك للرأي الآخر"، وأرفقتها بهاشتاغ "صار الوقت".