للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-24

غرّدت الإعلامية الزميلة ريما عساف عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "أحد كبار الصحافيين في CNN يقول إذا دعاني أحد السياسيين الى العشاء، من المؤكد انني سأرفض الدعوة، ورئيس تحرير "واشنطن بوست" يقول الصحافيون لا يجب أن يكونوا أصدقاء السياسيين، عندنا الصحافيون يتباهون بنشر صورهم على موائد السياسيين، وآخر البِدع سياسيون على موائد الصحافيين".

 ولاحقاً، نشرت عساف صورة تُظهر فيها "البلوك" الذي قام به الاعلامي مارسيل غانم على تويتر (أي أنه قام بحذفها من المتابعين)، مرفقة الصورة بعبارة: "بلوك للرأي الآخر"، وأرفقتها بهاشتاغ "صار الوقت".