عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -  
إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-24

يعقد الآن في الامم المتحدة اجتماع مغلق لوزراء الخارجية العرب لتنسيق المواقف قبل انطلاق جلسات النقاش في الجمعية العامة.

وقد حصل موقع "ليبانون فايلز" على النقاط التي سيتم بحثها في اجتماع وزراء الخارجية العرب، والتي هي:

قضية فلسطين والصراع العربي-الإسرائيلي ومستجداتها، الأزمات العربية في سوريا واليمن وليبيا، التدخلات العربية في الشؤون الداخلية للدول العربية، مشروع مقرر الدعوة لمؤتمر تفاوضي في العام 2019 لإنشاء منطقة خالية من الاسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل في الشرق الاوسط والترشيحات لمناصب الامم المتحدة ووكالاتها المتخصصة ومنظمات ومؤسسات دولية أخرى.

وأفاد مندوب "ليبانون فايلز" في نيويورك أن سفيرة لبنان في الامم المتحدة أمل مدللي تحضر اجتماع وزراء الخارجية العرب عوضاً عن وزير الخارجية جبران باسيل الذي لم يصل بعد الى نيويورك.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان