الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-25
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 19/9/2018 ورد الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، من أحد المواطنين بولايته الجبرية عن ابنته القاصر( مواليد عام 2003) ضد: ع. م. ع. (مواليد عام 2001، لبناني) بجرم إزعاج وإقلاق راحة ونشر صور وتشهير بالسمعة عبر تطبيق "واتس آب". 


نتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكن عناصر المكتب المذكور من تحديد مكان تواجد المدعى عليه، وتوقيفه بالتاريخ ذاته، في محلة حي السلم - الضاحية الجنوبية.
بالتحقيق معه - في حضور مندوب الأحداث - اعترف بما نسب إليه وبأنه هدد الفتاة القاصر ثم نشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أودع الموقوف القضاء المختص، بناء على إشارته.

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين ، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير انفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردد في الإبلاغ فورا عن هذه الحالات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان