جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-25
تعليقاً على المعلومات المتداولة حول إلغاء خدمة "واتساب" أو فرض رسوم عليها، أصدر المكتب الإعلامي لوزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح بياناً أوضح فيه أنّه "ليس لدى وزارة الاتصالات أيّ خطّة لإلغاء خدمة "واتساب" أو وضع أيّ رسمٍ عليها".
وأشار البيان إلى أنّ "تحسين دخل الدولة من قطاع الاتصالات يتمّ عبر خدمات إضافية تقدّم للمواطنين ومن خلال تحسين وزيادة سرعة الإنترنت، وهذا ما تعمل الوزارة عليه عبر مشروعي: 

1 - شبكة "الفايبر أوبتكس" وإمتدادها على كامل الأراضي اللبنانية.

2- توسيع وزيادة التغطية لشبكة الخليوي وتحسين فاعليتها، مما سيؤدّي حكماً بزيادة دخل الخزينة من دون إلغاء خدمة أو زيادة رسوم على المواطنين".
 
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان