عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -  
هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-25
تعليقاً على المعلومات المتداولة حول إلغاء خدمة "واتساب" أو فرض رسوم عليها، أصدر المكتب الإعلامي لوزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح بياناً أوضح فيه أنّه "ليس لدى وزارة الاتصالات أيّ خطّة لإلغاء خدمة "واتساب" أو وضع أيّ رسمٍ عليها".
وأشار البيان إلى أنّ "تحسين دخل الدولة من قطاع الاتصالات يتمّ عبر خدمات إضافية تقدّم للمواطنين ومن خلال تحسين وزيادة سرعة الإنترنت، وهذا ما تعمل الوزارة عليه عبر مشروعي: 

1 - شبكة "الفايبر أوبتكس" وإمتدادها على كامل الأراضي اللبنانية.

2- توسيع وزيادة التغطية لشبكة الخليوي وتحسين فاعليتها، مما سيؤدّي حكماً بزيادة دخل الخزينة من دون إلغاء خدمة أو زيادة رسوم على المواطنين".
 
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان