عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-25
انتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي تتحدّث أنّ الفنان المصري الراحل جميل راتب أوصى بالتبرّع بثروته بالكامل، والتي تقدر بـ 18 مليون جنيه، لصالح الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

لكن هاني التهامي، مدير أعمال راتب، كشف عن حقيقة هذه الوصية، وكتب من على حسابه عبر "فيسبوك": "لم تُفتح بعد وصية جميل راتب. الرجاء عدم ترويج الإشاعات... فراقه صعب جدّاً على الجميع... لم تفتح وصيته. أرجوكم اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي. هو لم يسئ لأيّ شخص".
وكان راتب توفي عن عمر يناهز الـ92 عاماً بعد صراع مع أمراض مرتبطة بالشيخوخة.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان