للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-25
انتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي تتحدّث أنّ الفنان المصري الراحل جميل راتب أوصى بالتبرّع بثروته بالكامل، والتي تقدر بـ 18 مليون جنيه، لصالح الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

لكن هاني التهامي، مدير أعمال راتب، كشف عن حقيقة هذه الوصية، وكتب من على حسابه عبر "فيسبوك": "لم تُفتح بعد وصية جميل راتب. الرجاء عدم ترويج الإشاعات... فراقه صعب جدّاً على الجميع... لم تفتح وصيته. أرجوكم اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي. هو لم يسئ لأيّ شخص".
وكان راتب توفي عن عمر يناهز الـ92 عاماً بعد صراع مع أمراض مرتبطة بالشيخوخة.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان