الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-26

اكّد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة انّ "امكاناتنا كبنك مركزي تمكننا من السيطرة على السوق والسياسة المعتمدة من الدولة اللبنانية والتي يقتنع بها مصرف لبنان هي ما تحصن القدرة الشرائية"، مشدّدا على انّنا "نعمل بهدوء ولدينا اجراءات احترازية كثيرة والوضع النقدي سيبقى مستقرا".

وتابع سلامة في حديث لصوت لبنان (93.3): "نأمل بعد ان اخذت الدولة زمام المبادرة في السياسة الاسكانية اعادة تحريك عجلة القروض والامر بات في يد الحكومة وليس مصرف لبنان وعودة العمل بالقروض رهن قرار وزير المال".

وأعلن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة عبر الـ"ال بي سي" أن مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019 على أن يحدد المجلس المركزي القيمة في وقت لاحق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان