عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
جميلات لبنان والكون يجتمعن في مطار بيروت! (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-27
وصلت بعد ظهر اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، ملكة جمال الكونديمي ليف نيلبيترز على رأس وفد، للمشاركة في الاحتفال الذي سيقام في "الفوروم دي بيروت" لانتخاب ملكة جمال لبنان مساء الأحد المقبل.

وكان في استقبالها في صالون الشرف في المطار ملكة جمال لبنان بيرلا حلو وملكة جمال الولايات المتحدة سابقا ريما فقيه والسيدة الين ازعور المر ووصيفة ملكة جمال لبنان سابقاً انابيلا هلال.

وأثنى الجميع على أهمية إقامة هذا الاحتفال في لبنان والذي سيعطي صورة جميلة وحضارية عنه.

وقالت هلال لدى استقبالها ملكة جمال الكون: "إن هذه المسابقة التي ستبث عبر محطة mtv ستكون على مستوى عالمي لجهة التحضيرات والتقنيات، وستظهر للعالم صورة المرأة اللبنانية المثقفة والجميلة".

وأشارت فقيه من جهتها الى أن "هذا الحفل سيكون على مستوى عال من التحضير"، لافتة إلى أن "المستوى الثقافي وقوة الشخصية لدى المتسابقات سيلعبان دورا مهما في الوصول إلى المراحل الأولى".

وأعربت ملكة جمال الكون عن سعادتها بالمشاركة في هذا الاحتفال، وقالت إنها تعرف "كل ما هو جميل عن لبنان" وتحب المطبخ اللبناني. 

المصدر: الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان