الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
جميلات لبنان والكون يجتمعن في مطار بيروت! (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-27
وصلت بعد ظهر اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، ملكة جمال الكونديمي ليف نيلبيترز على رأس وفد، للمشاركة في الاحتفال الذي سيقام في "الفوروم دي بيروت" لانتخاب ملكة جمال لبنان مساء الأحد المقبل.

وكان في استقبالها في صالون الشرف في المطار ملكة جمال لبنان بيرلا حلو وملكة جمال الولايات المتحدة سابقا ريما فقيه والسيدة الين ازعور المر ووصيفة ملكة جمال لبنان سابقاً انابيلا هلال.

وأثنى الجميع على أهمية إقامة هذا الاحتفال في لبنان والذي سيعطي صورة جميلة وحضارية عنه.

وقالت هلال لدى استقبالها ملكة جمال الكون: "إن هذه المسابقة التي ستبث عبر محطة mtv ستكون على مستوى عالمي لجهة التحضيرات والتقنيات، وستظهر للعالم صورة المرأة اللبنانية المثقفة والجميلة".

وأشارت فقيه من جهتها الى أن "هذا الحفل سيكون على مستوى عال من التحضير"، لافتة إلى أن "المستوى الثقافي وقوة الشخصية لدى المتسابقات سيلعبان دورا مهما في الوصول إلى المراحل الأولى".

وأعربت ملكة جمال الكون عن سعادتها بالمشاركة في هذا الاحتفال، وقالت إنها تعرف "كل ما هو جميل عن لبنان" وتحب المطبخ اللبناني. 

المصدر: الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان