جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
جميلات لبنان والكون يجتمعن في مطار بيروت! (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-27
وصلت بعد ظهر اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، ملكة جمال الكونديمي ليف نيلبيترز على رأس وفد، للمشاركة في الاحتفال الذي سيقام في "الفوروم دي بيروت" لانتخاب ملكة جمال لبنان مساء الأحد المقبل.

وكان في استقبالها في صالون الشرف في المطار ملكة جمال لبنان بيرلا حلو وملكة جمال الولايات المتحدة سابقا ريما فقيه والسيدة الين ازعور المر ووصيفة ملكة جمال لبنان سابقاً انابيلا هلال.

وأثنى الجميع على أهمية إقامة هذا الاحتفال في لبنان والذي سيعطي صورة جميلة وحضارية عنه.

وقالت هلال لدى استقبالها ملكة جمال الكون: "إن هذه المسابقة التي ستبث عبر محطة mtv ستكون على مستوى عالمي لجهة التحضيرات والتقنيات، وستظهر للعالم صورة المرأة اللبنانية المثقفة والجميلة".

وأشارت فقيه من جهتها الى أن "هذا الحفل سيكون على مستوى عال من التحضير"، لافتة إلى أن "المستوى الثقافي وقوة الشخصية لدى المتسابقات سيلعبان دورا مهما في الوصول إلى المراحل الأولى".

وأعربت ملكة جمال الكون عن سعادتها بالمشاركة في هذا الاحتفال، وقالت إنها تعرف "كل ما هو جميل عن لبنان" وتحب المطبخ اللبناني. 

المصدر: الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان