جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
47 مسافراً حالفهم الحظ بعد تحطم طائرتهم (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-28
في حادثة غريبة من نوعها، حالف فيها القدر ضحاياها، نجا جميع ركاب طائرة وأفراد الطاقم، بعدما تحطمت في المحيط الهادي.

وبحسب شركة الطيران إير نيوغيني، فإنّ الطائرة اصطدمت بمسطح مائي قريب من المدرج أثناء عملية الهبوط في جزيرة تشوك.
 
وبحسب بيان نشرته شرطة الطيران، فإنّ ركاب الطائرة من نوع بويغ 737 تمكّنوا من إخلائها بأمان، وأنّ الشركة تبذل قصارى جهدها لضمان سلامتهم وتلبية حاجاتهم.


ولم تذكر الشركة في بيانها عدد الركاب المسافرين في رحلتها، إلّا أنّ تقارير إخبارية أشارت إلى أنّ ما بين 40 – 50 مسافراً كانوا فيها.

وبحسب مدير المطار جيمي إيميليو، فإنّ أسطولاً من القوارب الصغيرة أنقذ جميع الركاب، وأضاف: "لا نعرف حقيقة ما حدث، لكن أنقذنا المسافرين، لكن الطائرة تغرق الآن". وأشار إلى أنّه تمّ نقل الجميع إلى المستشفى، وأن لا إصابات خطيرة تذكر.

بيل غاينيس أحد الركاب قال: "ظننت أنّنا هبطنا بقوّة، تلفت حولي ووجدت فجوة في الطائرة والمياه تتدفق، لا أعتقد أن عمليات الهبوط تتمّ هكذا".


المصدر: euronews





هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان