الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
47 مسافراً حالفهم الحظ بعد تحطم طائرتهم (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-28
في حادثة غريبة من نوعها، حالف فيها القدر ضحاياها، نجا جميع ركاب طائرة وأفراد الطاقم، بعدما تحطمت في المحيط الهادي.

وبحسب شركة الطيران إير نيوغيني، فإنّ الطائرة اصطدمت بمسطح مائي قريب من المدرج أثناء عملية الهبوط في جزيرة تشوك.
 
وبحسب بيان نشرته شرطة الطيران، فإنّ ركاب الطائرة من نوع بويغ 737 تمكّنوا من إخلائها بأمان، وأنّ الشركة تبذل قصارى جهدها لضمان سلامتهم وتلبية حاجاتهم.


ولم تذكر الشركة في بيانها عدد الركاب المسافرين في رحلتها، إلّا أنّ تقارير إخبارية أشارت إلى أنّ ما بين 40 – 50 مسافراً كانوا فيها.

وبحسب مدير المطار جيمي إيميليو، فإنّ أسطولاً من القوارب الصغيرة أنقذ جميع الركاب، وأضاف: "لا نعرف حقيقة ما حدث، لكن أنقذنا المسافرين، لكن الطائرة تغرق الآن". وأشار إلى أنّه تمّ نقل الجميع إلى المستشفى، وأن لا إصابات خطيرة تذكر.

بيل غاينيس أحد الركاب قال: "ظننت أنّنا هبطنا بقوّة، تلفت حولي ووجدت فجوة في الطائرة والمياه تتدفق، لا أعتقد أن عمليات الهبوط تتمّ هكذا".


المصدر: euronews





هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان