عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
47 مسافراً حالفهم الحظ بعد تحطم طائرتهم (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-28
في حادثة غريبة من نوعها، حالف فيها القدر ضحاياها، نجا جميع ركاب طائرة وأفراد الطاقم، بعدما تحطمت في المحيط الهادي.

وبحسب شركة الطيران إير نيوغيني، فإنّ الطائرة اصطدمت بمسطح مائي قريب من المدرج أثناء عملية الهبوط في جزيرة تشوك.
 
وبحسب بيان نشرته شرطة الطيران، فإنّ ركاب الطائرة من نوع بويغ 737 تمكّنوا من إخلائها بأمان، وأنّ الشركة تبذل قصارى جهدها لضمان سلامتهم وتلبية حاجاتهم.


ولم تذكر الشركة في بيانها عدد الركاب المسافرين في رحلتها، إلّا أنّ تقارير إخبارية أشارت إلى أنّ ما بين 40 – 50 مسافراً كانوا فيها.

وبحسب مدير المطار جيمي إيميليو، فإنّ أسطولاً من القوارب الصغيرة أنقذ جميع الركاب، وأضاف: "لا نعرف حقيقة ما حدث، لكن أنقذنا المسافرين، لكن الطائرة تغرق الآن". وأشار إلى أنّه تمّ نقل الجميع إلى المستشفى، وأن لا إصابات خطيرة تذكر.

بيل غاينيس أحد الركاب قال: "ظننت أنّنا هبطنا بقوّة، تلفت حولي ووجدت فجوة في الطائرة والمياه تتدفق، لا أعتقد أن عمليات الهبوط تتمّ هكذا".


المصدر: euronews





هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان