عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
تعرّض 50 مليون حساب على "فيسبوك" للإختراق الأمني.. عليكم الإحتياط
تمّ النشر بتاريخ: 2018-09-28
أوردت شبكة "BBC" خبراً مفاده أن 50 مليون حساب على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك تعرّض للإختراق، ما يحتم على 90 مليون حساب أن يتخذ الحيطة والإجراءات اللازمة. 
 

وقالت شركة "فيسبوك" إنّ "ما يقرب من 50 مليون مستخدم من مستخدميها تعرضوا للخطر بسبب عيب أمني"، موضحةً أنّ "المهاجمين تمكنوا من استغلال ثغرة أمنية في ميزة للتحكم في حسابات الأشخاص". وأضافت إنّها اكتشفت الخرق يوم الثلاثاء الفائت، وتم إبلاغ الشرطة بذلك.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة أصلحت الخلل، كما أنّها تتحقق ما إذا تمّت إساءة استخدام هذه الحسابات. وقالت إنّها لا تعرف مَنْ يقف وراء هذه الهجمات، مشدّدةً على أنّ "خصوصية الأشخاص وأمنهم أمران مهمان للغاية، ونحن نعتذر عن حدوث ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان