جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
مايا رعيدي... ملكة على عرش جمال لبنان لعام 2018
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-01

انتزعت طالبة الصيدلة مايا رعيدي لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بالتاج فيما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة، في حفل بثّ مباشرة على قناة الـ"ام تي في"، وتابعه ملايين المواطنين اللبنانيين والعرب في انحاء العالم.

أشرفت على الحفل ملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية ريما فقيه، وشمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها النجم راغب علامة والفنانة مايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني مساري والمغني الأميركي من أصل مغربي فرنش مونتانا. وتشارك الإعلامي مرسال غانم والاعلامية أنابيلا هلال تقديم الحفل.

وشارك في عضوية اللجنة النجمة نانسي عجرم وملكة جمال لبنان للعام 2004 الممثلة نادين نسيب نجيم وملكة جمال العالم لعام 2017 ديمي لي نيل بيترز، كذلك الاعلاميين جورج قرداحي وعادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، والمصصم العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ضومط زغيب والموسيقي البارز غي منوكيان.

وقبيل إعلان النتيجة استعرضت المتسابقات جمالهن بملابس السهرة ولباس البحر وجاوبن على أسئلة عامة وأخرى شخصية تعكس طبيعة شخصياتهن.

حضر الحفل حشد كبير من اهل الفن والسياسة والاعلام، وممثل رئيس الجمهورية وزير السياحة اواديس كيدانيان، والنائب نزيه نجم ممثلا دولة الرئيس سعد الحريري. اضافة الى ملكات الجمال السابقات روزاريتا طويل، رهف عبدالله، رينا شيباني، سندريلا رزق، كريستينا صوايا، ندين ويلسن نجيم وغيرهنّ.

وتمكّنت الملكة من اجتياز المراحل كافة حتى وصلت الى الفقرة الاخيرة حيث السؤال الموحّد الذي طرح على المشتركات الخمس الاخيرات، وتمكّنت ان تحصد في المراحل الثلاث أعلى العلامات التي وضعتها اللجنة.

لمشاهدة صور الحفل اضغط هنا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان