جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
من قصد مرسال غانم بحديثه عن التلوث الأخلاقي والنظري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02
استطاع حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018 أن يجذب انظار جميع المشاهدين في لبنان والعالم، فكان الحدث الأضخم عبر شاشة الـ"أم تي في"، على الأصعدة كافةً.

وبين جمال المشتركات والأجوبة التي ردّت فيها على أسئلة لجنة التحكيم، مرّر الإعلامي مرسال غانم الذي قدّم الحفل الى جانب الإعلاميّة انابيلا هلال، لطشة مدوّية عن التلوّث الأخلاقي، اذ وبعدما طرح ممثّل وزير السياحة الموسيقي غي مانوكيان سؤالاً على المشتركة نورهان ابراهيم عن المشكلة الأكبر التي تواجه العالم اليوم، اختارت فيه التلوّث البيئي، ختم غانم الجولة قائلاً:"هناك ايضاً تلوّث نظري، وسمعي، وأخلاقي، سواء في البلد أو على شاشات التلفزة، وعالم التواصل، وأداء بعض الحكّام، ومن يعيشون معنا".

هذه "اللطشة" التي مُرّرت بطريقة غير مباشرة، وضعها المتابعون في خانة الردّ على الإعلامي هشام حدّاد بعدما شنّ هجوماً على مرسال غانم في إفتتاح موسم برنامج "لهون وبس" الجديد، واستمرار حدّاد في مهاجمة غانم وحفل ملكة جمال لبنان من خلال تغريداته التويتريّة خلال النقل المباشر.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان