فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
من قصد مرسال غانم بحديثه عن التلوث الأخلاقي والنظري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02
استطاع حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018 أن يجذب انظار جميع المشاهدين في لبنان والعالم، فكان الحدث الأضخم عبر شاشة الـ"أم تي في"، على الأصعدة كافةً.

وبين جمال المشتركات والأجوبة التي ردّت فيها على أسئلة لجنة التحكيم، مرّر الإعلامي مرسال غانم الذي قدّم الحفل الى جانب الإعلاميّة انابيلا هلال، لطشة مدوّية عن التلوّث الأخلاقي، اذ وبعدما طرح ممثّل وزير السياحة الموسيقي غي مانوكيان سؤالاً على المشتركة نورهان ابراهيم عن المشكلة الأكبر التي تواجه العالم اليوم، اختارت فيه التلوّث البيئي، ختم غانم الجولة قائلاً:"هناك ايضاً تلوّث نظري، وسمعي، وأخلاقي، سواء في البلد أو على شاشات التلفزة، وعالم التواصل، وأداء بعض الحكّام، ومن يعيشون معنا".

هذه "اللطشة" التي مُرّرت بطريقة غير مباشرة، وضعها المتابعون في خانة الردّ على الإعلامي هشام حدّاد بعدما شنّ هجوماً على مرسال غانم في إفتتاح موسم برنامج "لهون وبس" الجديد، واستمرار حدّاد في مهاجمة غانم وحفل ملكة جمال لبنان من خلال تغريداته التويتريّة خلال النقل المباشر.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان