عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
من قصد مرسال غانم بحديثه عن التلوث الأخلاقي والنظري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02
استطاع حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018 أن يجذب انظار جميع المشاهدين في لبنان والعالم، فكان الحدث الأضخم عبر شاشة الـ"أم تي في"، على الأصعدة كافةً.

وبين جمال المشتركات والأجوبة التي ردّت فيها على أسئلة لجنة التحكيم، مرّر الإعلامي مرسال غانم الذي قدّم الحفل الى جانب الإعلاميّة انابيلا هلال، لطشة مدوّية عن التلوّث الأخلاقي، اذ وبعدما طرح ممثّل وزير السياحة الموسيقي غي مانوكيان سؤالاً على المشتركة نورهان ابراهيم عن المشكلة الأكبر التي تواجه العالم اليوم، اختارت فيه التلوّث البيئي، ختم غانم الجولة قائلاً:"هناك ايضاً تلوّث نظري، وسمعي، وأخلاقي، سواء في البلد أو على شاشات التلفزة، وعالم التواصل، وأداء بعض الحكّام، ومن يعيشون معنا".

هذه "اللطشة" التي مُرّرت بطريقة غير مباشرة، وضعها المتابعون في خانة الردّ على الإعلامي هشام حدّاد بعدما شنّ هجوماً على مرسال غانم في إفتتاح موسم برنامج "لهون وبس" الجديد، واستمرار حدّاد في مهاجمة غانم وحفل ملكة جمال لبنان من خلال تغريداته التويتريّة خلال النقل المباشر.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان