الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
من قصد مرسال غانم بحديثه عن التلوث الأخلاقي والنظري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02
استطاع حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018 أن يجذب انظار جميع المشاهدين في لبنان والعالم، فكان الحدث الأضخم عبر شاشة الـ"أم تي في"، على الأصعدة كافةً.

وبين جمال المشتركات والأجوبة التي ردّت فيها على أسئلة لجنة التحكيم، مرّر الإعلامي مرسال غانم الذي قدّم الحفل الى جانب الإعلاميّة انابيلا هلال، لطشة مدوّية عن التلوّث الأخلاقي، اذ وبعدما طرح ممثّل وزير السياحة الموسيقي غي مانوكيان سؤالاً على المشتركة نورهان ابراهيم عن المشكلة الأكبر التي تواجه العالم اليوم، اختارت فيه التلوّث البيئي، ختم غانم الجولة قائلاً:"هناك ايضاً تلوّث نظري، وسمعي، وأخلاقي، سواء في البلد أو على شاشات التلفزة، وعالم التواصل، وأداء بعض الحكّام، ومن يعيشون معنا".

هذه "اللطشة" التي مُرّرت بطريقة غير مباشرة، وضعها المتابعون في خانة الردّ على الإعلامي هشام حدّاد بعدما شنّ هجوماً على مرسال غانم في إفتتاح موسم برنامج "لهون وبس" الجديد، واستمرار حدّاد في مهاجمة غانم وحفل ملكة جمال لبنان من خلال تغريداته التويتريّة خلال النقل المباشر.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان