في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
مانشستر سيتي يستعيد توازنه في "التشامبيونز ليغ" بفوز ثمين على هوفنهايم
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02

تغلب نادي مانشستر سيتي اليوم على مضيفه هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف واحد، ليستعيد توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه أمام ليون الفرنسي (1-2).

وافتتح هوفنهايم المهرجان سريعا بعد 44 ثانية ومن أول هجمة ضرب فيها الجزائري إسحاق بلفوضيل مصيدة التسلل، فسدد كرة أرضية في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون. وهذا أسرع هدف يتلقاه "السيتي" في دوري الأبطال.

وعادل الضيوف بسرعة بهدف حمل توقيع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (د.8). وأصبح أغويرو ثاني لاعب يسجل في خمسة مواسم متتالية في دوري الأبطال لفريق إنجليزي بعد الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد في 2003.

وخطف الدولي الإسباني دافيد سيلفا الفوز لـ"السيتيزنز" بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (87)، مستفيدا من خطأ دفاعي كبير من النمساوي الشاب ستيفان بوش.

ورفع "السيتي" رصيده إلى 3 نقاط في المجموعة السادسة، بالتساوي مع ليون الذي سيلعب في وقت لاحق مع شاختار دانييتسك الأوكراني.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان