فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
مانشستر سيتي يستعيد توازنه في "التشامبيونز ليغ" بفوز ثمين على هوفنهايم
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02

تغلب نادي مانشستر سيتي اليوم على مضيفه هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف واحد، ليستعيد توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه أمام ليون الفرنسي (1-2).

وافتتح هوفنهايم المهرجان سريعا بعد 44 ثانية ومن أول هجمة ضرب فيها الجزائري إسحاق بلفوضيل مصيدة التسلل، فسدد كرة أرضية في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون. وهذا أسرع هدف يتلقاه "السيتي" في دوري الأبطال.

وعادل الضيوف بسرعة بهدف حمل توقيع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (د.8). وأصبح أغويرو ثاني لاعب يسجل في خمسة مواسم متتالية في دوري الأبطال لفريق إنجليزي بعد الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد في 2003.

وخطف الدولي الإسباني دافيد سيلفا الفوز لـ"السيتيزنز" بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (87)، مستفيدا من خطأ دفاعي كبير من النمساوي الشاب ستيفان بوش.

ورفع "السيتي" رصيده إلى 3 نقاط في المجموعة السادسة، بالتساوي مع ليون الذي سيلعب في وقت لاحق مع شاختار دانييتسك الأوكراني.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان