رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
مانشستر سيتي يستعيد توازنه في "التشامبيونز ليغ" بفوز ثمين على هوفنهايم
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-02

تغلب نادي مانشستر سيتي اليوم على مضيفه هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف واحد، ليستعيد توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه أمام ليون الفرنسي (1-2).

وافتتح هوفنهايم المهرجان سريعا بعد 44 ثانية ومن أول هجمة ضرب فيها الجزائري إسحاق بلفوضيل مصيدة التسلل، فسدد كرة أرضية في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون. وهذا أسرع هدف يتلقاه "السيتي" في دوري الأبطال.

وعادل الضيوف بسرعة بهدف حمل توقيع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (د.8). وأصبح أغويرو ثاني لاعب يسجل في خمسة مواسم متتالية في دوري الأبطال لفريق إنجليزي بعد الهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد في 2003.

وخطف الدولي الإسباني دافيد سيلفا الفوز لـ"السيتيزنز" بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (87)، مستفيدا من خطأ دفاعي كبير من النمساوي الشاب ستيفان بوش.

ورفع "السيتي" رصيده إلى 3 نقاط في المجموعة السادسة، بالتساوي مع ليون الذي سيلعب في وقت لاحق مع شاختار دانييتسك الأوكراني.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان