الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
ميسي يقود برشلونة لاسقاط توتنهام برباعية في أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-03

تعرض توتنهام لخسارة قاسية في عقر داره أمام برشلونة 2-4، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز رباعية الفريق الضيف كل من فيليبي كوتينيو في (د.2) وإيفان راكيتيتش في (د.28) وليونيل ميسي في (د.56 و90)، فيما أحرز هدفي توتنهام هاري كين في (د.52) وإيريك لاميلا في (د.66).

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، ليتقاسم الصدارة مع انتر ميلان الفائز على بي أس في آيندهوفين (2-1)، في المقابل بقي توتنهام من دون نقاط. 

,في مباراة أخرى من نفس المجموعة، واصل انتر ميلان تألقه وحول تخلفه بهدف إلى فوز ثان تواليا وبات مرشحا أكثر من أي وقت مضى، مع برشلونة للمنافسة على بطاقتي التأهل.

وبرغم الأفضلية الميدانية لأنتر ميلان، اهتزت شباكه أولا عن طريق بابلو روساريو في (د.27)، وعادل انتر ميلان قبيل نهاية الشوط الأول عبر راديا نيانغولان في (د.44)، وفي الشوط الثاني، أحرز إيكاردي هدف الفوز في (د.60).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان