في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
ميسي يقود برشلونة لاسقاط توتنهام برباعية في أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-03

تعرض توتنهام لخسارة قاسية في عقر داره أمام برشلونة 2-4، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز رباعية الفريق الضيف كل من فيليبي كوتينيو في (د.2) وإيفان راكيتيتش في (د.28) وليونيل ميسي في (د.56 و90)، فيما أحرز هدفي توتنهام هاري كين في (د.52) وإيريك لاميلا في (د.66).

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، ليتقاسم الصدارة مع انتر ميلان الفائز على بي أس في آيندهوفين (2-1)، في المقابل بقي توتنهام من دون نقاط. 

,في مباراة أخرى من نفس المجموعة، واصل انتر ميلان تألقه وحول تخلفه بهدف إلى فوز ثان تواليا وبات مرشحا أكثر من أي وقت مضى، مع برشلونة للمنافسة على بطاقتي التأهل.

وبرغم الأفضلية الميدانية لأنتر ميلان، اهتزت شباكه أولا عن طريق بابلو روساريو في (د.27)، وعادل انتر ميلان قبيل نهاية الشوط الأول عبر راديا نيانغولان في (د.44)، وفي الشوط الثاني، أحرز إيكاردي هدف الفوز في (د.60).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان