رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
ميسي يقود برشلونة لاسقاط توتنهام برباعية في أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-03

تعرض توتنهام لخسارة قاسية في عقر داره أمام برشلونة 2-4، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز رباعية الفريق الضيف كل من فيليبي كوتينيو في (د.2) وإيفان راكيتيتش في (د.28) وليونيل ميسي في (د.56 و90)، فيما أحرز هدفي توتنهام هاري كين في (د.52) وإيريك لاميلا في (د.66).

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، ليتقاسم الصدارة مع انتر ميلان الفائز على بي أس في آيندهوفين (2-1)، في المقابل بقي توتنهام من دون نقاط. 

,في مباراة أخرى من نفس المجموعة، واصل انتر ميلان تألقه وحول تخلفه بهدف إلى فوز ثان تواليا وبات مرشحا أكثر من أي وقت مضى، مع برشلونة للمنافسة على بطاقتي التأهل.

وبرغم الأفضلية الميدانية لأنتر ميلان، اهتزت شباكه أولا عن طريق بابلو روساريو في (د.27)، وعادل انتر ميلان قبيل نهاية الشوط الأول عبر راديا نيانغولان في (د.44)، وفي الشوط الثاني، أحرز إيكاردي هدف الفوز في (د.60).

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان