الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-05

كشف الممثل المصري فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان، وذلك أثناء مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الفيشاوي قوله في كلمته: "بعد التحاليل والفحوصات، طبيبي المعالج أخبرني بأني مصاب سرطان، لكني سأتعامل معه على أنه صداع، وسأنتصر عليه".

وأكد النجم المصري البالغ من العمر 66 عاما أنه سيتحلى بالإرادة والعزيمة لقهر هذا المرض، "وسأحضر الدورة المقبلة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه".

وأضاف الفيشاوي "أنا مصاب بالحب أيضًا". وتابع موجها حديث للجمهور الذي أصابه الخبر بالانزعاج: "أرجوكم لا تنزعجوا وأدعو لي، وأوعدكم بأنني سأنتصر عليه".

وتستمر الدورة الحالية للمهرجان بمشاركة أكثر من 80 فيلما من 25 دولة عربية وأجنبية حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان