فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-05

كشف الممثل المصري فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان، وذلك أثناء مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الفيشاوي قوله في كلمته: "بعد التحاليل والفحوصات، طبيبي المعالج أخبرني بأني مصاب سرطان، لكني سأتعامل معه على أنه صداع، وسأنتصر عليه".

وأكد النجم المصري البالغ من العمر 66 عاما أنه سيتحلى بالإرادة والعزيمة لقهر هذا المرض، "وسأحضر الدورة المقبلة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه".

وأضاف الفيشاوي "أنا مصاب بالحب أيضًا". وتابع موجها حديث للجمهور الذي أصابه الخبر بالانزعاج: "أرجوكم لا تنزعجوا وأدعو لي، وأوعدكم بأنني سأنتصر عليه".

وتستمر الدورة الحالية للمهرجان بمشاركة أكثر من 80 فيلما من 25 دولة عربية وأجنبية حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان