بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
توتر وظهور مسلح في الفرزل: "ولعت" بين "القوات" ومناصري "النائب"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-06

وقع إشكال بمنطقة الفرزل قضاء زحلة، مساء اليوم السبت، بين مناصري حزب "القوات اللبنانية" والنائب ميشال ضاهر على خلفية وضع نصب تذكاري لشهداء "القوات" قرب منزل احد اقارب النائب ضاهر، ما اثار استياءهم وغضبهم.

وبحسب المعلومات المتداولة، فانّ "القوات" كانت قد حصلت على رخصة من البلدية لاقامة النصب، لكن بعد إعتراض النائب الضاهر ومناصريه على الخطوة، طلبت البلدية ابعاد النصب عن المنزل. إلا أنّه وبعدما وجهت "القوات" دعوة لمناصريها من أجل المشاركة في احتفال وضع النصب في المكان المقرّر، سادت حالة من التوتر بين الطرفين ترافقت مع ظهور مسلح، بحسب ما ذكرت قناة "الجديد". 

إلى ذلك، أكّدت مصادر أمنية لـ"لبنان24" أنّ "الأمور عادت إلى طبيعتها في المنطقة بعد تدخل الجيش بدون أي توقيفات"، مشيرةً إلى أنّ "رئيس البلدية ملحم الغصان تواصل مع أنصار النائب ضاهر ومناصري "القوات"، وجرى اتفاق على استكمال التحضيرات ووضع نصب شهداء الفرزل في مكانه كما كان مقرراً".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان