في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
"ماكغريغور" سخر من الاسلام.. و"حبيب" لقّنه درسًا لن ينساه! (فيديو وصور)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-07
قال المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف في مؤتمر صحفي عقب فوزه بالنزال الذي جمعه بمتحديه الإيرلندي كونور ماكغريغور فجر اليوم، أنه وفى بوعده الذي قطعه بإرغام منافسه على الاستسلام.
 
 

 
وتابع حبيب خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب النزال الذي أجري ضمن دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية: "لقد نفذت وعدي، قلت لماكغريغور بأنني سأرغمه على طلب الاستسلام إذا استمر بأعماله الاستفزازية".
 
Related image
 
وقام ماكغريغور بالعديد من التصرفات غير اللائقة فخلال عملية قياس الوزن قبل النزال بيوم واحد، قام بالاعتداء على حبيب وضربه على يده أمام الكاميرات، وفي موقف سابق غير مبرر، قدم له بشكل استفزازي مشروبا كحوليا رغم علمه بالتزام نورمحمدوف بالإسلام الذي يحرم شرب الكحول.
 
وتعجب حبيب من التركيز على تجاوزه للشباك وقفزه عن الحلبة، في ظلّ تجاهل استفزازات ماكغريغور التي وصلت إلى حدّ سخريته من الإسلام وتهجّمه على عائلته، قائلا:" لماذا كل التركيز على ذلك، والدي علمني أن أحترم الجميع، لقد تدربت هنا في كاليفورنيا 7 سنوات والجميع يعرفون من أكون".

واختتم حبيب قائلا: "أنا أعرف أن أبي سيوبخني عند عودتي إلى المنزل، فيغاس سامحيني على تصرفي، لقد وعدتكم أن أغير كل شيء في الـ6 من تشرين الأول ونفذت وعدي".
 
 
 
 
 
 

وبعد اللقاء، تواردت أنباء عن احتمالية سحب الحزام من حبيب وإيقافه عن ممارسة اللعبة بسبب ما فعله عقب انتصاره على ماكغريغور.

 

يذك أنّ حبيب عُرف بإظهاره الإسلام والالتزام به، إذ زار مكة مؤدّيًا مناسك العمرة أكثر من مرة، ولم يأبه لاستفزازات ماكغريغور والعنصريين من جماهيره، بل بقي يردّد كلمة "الحمد لله" قبل اللقاء العالمي، مع توجيهه رسالة إلى خصمه والعنصريين جاء فيه "أعلم أنكم تكرهون هذه الكلمة، ولكن غدا سوف أحطم ولدكم"، وهو ما حصل بالفعل!

 
 
 
 
 
Related image
 
 
Image result for Khabib mecca

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان