رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
موقعة ليفربول "والسيتي".. محرز لم يحرز وصلاح يستعيد بريقه (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-07

ساد التعادل السلبي مباراة قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي جمعت اليوم، ليفربول وضيفه مانشستر السيتي.

وجاءت المباراة قوية، وطغى عليها الانضباط التكتيكي، الذي التزم به اللاعبون بتوصيات من مدرب "الريدز" الألماني يورغن كلوب، والمدير الفني لـ"السيتي" الإسباني بيب غوارديولا.

وكان من الملفت تألق النجمين العربيين، المصري محمد صلاح من جانب ليفربول، حيث ظهر وكأنه استعاد بعضا من بريق الموسم الماضي، الذي فقده مع بداية الموسم الحالي، والجزائري رياض محرز من طرف "السيتي"، إلا أن الأخير عانده الحظ بإهداره ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

وصار رصيد مانشستر سيتي وليفربول 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي، لكن فارق الأهداف منح حامل اللقب (السيتي) صدارة الدوري الإنجليزي.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان