الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
موقعة ليفربول "والسيتي".. محرز لم يحرز وصلاح يستعيد بريقه (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-07

ساد التعادل السلبي مباراة قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي جمعت اليوم، ليفربول وضيفه مانشستر السيتي.

وجاءت المباراة قوية، وطغى عليها الانضباط التكتيكي، الذي التزم به اللاعبون بتوصيات من مدرب "الريدز" الألماني يورغن كلوب، والمدير الفني لـ"السيتي" الإسباني بيب غوارديولا.

وكان من الملفت تألق النجمين العربيين، المصري محمد صلاح من جانب ليفربول، حيث ظهر وكأنه استعاد بعضا من بريق الموسم الماضي، الذي فقده مع بداية الموسم الحالي، والجزائري رياض محرز من طرف "السيتي"، إلا أن الأخير عانده الحظ بإهداره ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

وصار رصيد مانشستر سيتي وليفربول 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي، لكن فارق الأهداف منح حامل اللقب (السيتي) صدارة الدوري الإنجليزي.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان