فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
موقعة ليفربول "والسيتي".. محرز لم يحرز وصلاح يستعيد بريقه (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-07

ساد التعادل السلبي مباراة قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي جمعت اليوم، ليفربول وضيفه مانشستر السيتي.

وجاءت المباراة قوية، وطغى عليها الانضباط التكتيكي، الذي التزم به اللاعبون بتوصيات من مدرب "الريدز" الألماني يورغن كلوب، والمدير الفني لـ"السيتي" الإسباني بيب غوارديولا.

وكان من الملفت تألق النجمين العربيين، المصري محمد صلاح من جانب ليفربول، حيث ظهر وكأنه استعاد بعضا من بريق الموسم الماضي، الذي فقده مع بداية الموسم الحالي، والجزائري رياض محرز من طرف "السيتي"، إلا أن الأخير عانده الحظ بإهداره ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

وصار رصيد مانشستر سيتي وليفربول 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي، لكن فارق الأهداف منح حامل اللقب (السيتي) صدارة الدوري الإنجليزي.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان