جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
الأسد: اتفاق إدلب إجراء مؤقت وما يحدث لسوريا لا يمكن فصله عن "صفقة القرن"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-07

أعلن الرئيس السوري، بشار الأسد، أن الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء.

وأضاف الرئيس الأسد خلال اجتماع مع اللجنة المركزية لحزب البعث: "ما شهدناه مؤخراً من هستيريا غربية قبل معركة إدلب، نابع من كونها تشكل أمرا مصيريا بالنسبة لهم، لأن انتصار السوريين فيها سيؤدي إلى فشل خططهم إزاء سوريا، وعودتها أخطر مما كانت عليه في وجه مشروعهم في المنطقة، إن كان بشكل " صفقة قرن" أو غيرها من الأشكال، وستشكل نموذجا جديدا لدول المنطقة والعالم.

وتابع الأسد قائلا: "كلما تقدمنا باتجاه الانتصار سيعمل أعداء سوريا على تكثيف محاولاتهم لاستنزافها عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واجتماعياً وبالتالي سنكون أمام تحديات داخلية لا تقل خطورة عن الحرب".

وأضاف: "مقبلون على معركة إعادة تأهيل بعض الشرائح التي كانت حاضنة للفوضى والإرهاب، لكي لا تكون هذه الشرائح ثغرة يتم استهداف سوريا في المستقبل من خلالها".

المصدر: سانا

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان