رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
الحريري: اذا اعتذرت لا اقبل بأن أكلف مرة ثانية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-09

اشار رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري إلى أنّ "الوضع الاقتصادي يحتم التنازل حتى من التيار الوطني الحر"، معتبراً أنّ "كل العقد على طريق الحل".

وقال الحريري في دردشة مع الصحافيين إلى أنّ "تشكيل الحكومة خلال عشرة أيام كما قلت واذا اعتذرت لا اقبل بأن أكلف مرة ثانية". وأضاف: لماذا أعتذر ان كنت سأعود وما حصل في العام ٢٠٠٩ كانت ظروفه مختلفة المعيار الوحيد الذي التزمه هو حكومة وفاق وطني". 

وتالع: "كلام وزيرالخارجية في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل لم يكن ايجابيا لكنني متفائل من لقائي مع رئيس الجمهورية". 

ورداً على سؤال عن عقوبات اميركية على إيران تطال حزب الله لفت إلى انّ "لبنان ليس إيران وإيران ليست لبنان".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان