في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
"شعبولا" بالعناية المركزة وحالته حرجة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-09
بعد أن كان الفنان المصري شعبان عبد الرحيم قد تعرض خلال الشهر الماضي لوعكة صحية أجبر على إثرها الدخول إلى المستشفى والمكوث فيها 5 أيام وذلك إثر إصابته بمشكلة في التنفس بسبب التدخين، على الرغم من نصائح الأطباء المستمرة له بالتوقف عن التدخين.

كشفت مصممة الأزياء الاماراتية منى المنصوري أن عبد الرحيم عاد ودخل المستشفى مؤخراً حيث أنه يمكث في العناية المركزة ووضعه الصحي حرج.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعهما وعلّقت عليه بالقول: "الفنان المحترم الغالي والصديق شعبانعبدالرحيم في حالة حرجة في العناية المركزة ادعو له بالشفاء وان يعبر هذه المرحلة الحرجة اللهم انت الشافي انت المعافي اشفيه من كل سقم بعظمتك يارب العالمين".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان