فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
"شعبولا" بالعناية المركزة وحالته حرجة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-09
بعد أن كان الفنان المصري شعبان عبد الرحيم قد تعرض خلال الشهر الماضي لوعكة صحية أجبر على إثرها الدخول إلى المستشفى والمكوث فيها 5 أيام وذلك إثر إصابته بمشكلة في التنفس بسبب التدخين، على الرغم من نصائح الأطباء المستمرة له بالتوقف عن التدخين.

كشفت مصممة الأزياء الاماراتية منى المنصوري أن عبد الرحيم عاد ودخل المستشفى مؤخراً حيث أنه يمكث في العناية المركزة ووضعه الصحي حرج.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعهما وعلّقت عليه بالقول: "الفنان المحترم الغالي والصديق شعبانعبدالرحيم في حالة حرجة في العناية المركزة ادعو له بالشفاء وان يعبر هذه المرحلة الحرجة اللهم انت الشافي انت المعافي اشفيه من كل سقم بعظمتك يارب العالمين".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان