رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
إعصار "مايكل" يضرب فلوريدا بقوة كبيرة.. وحاكم الولاية يحذّر السكان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-10
أعلن المركز الوطني الأميركي للأعاصير، اليوم الأربعاء، أنّ الإعصار مايكل ضرب اليابسة عند الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي شمال غرب منطقة مكسيكو بيتشبولاية فلوريدا.

وفي آخر تحديثاته، أعلن المركز أنّ الإعصار مايكل أصبح ضمن الفئة الرابعة، و"يحتمل أن يكون كارثياً" وأن سرعة رياحه بلغت نحو 250 كيلومترا في الساعة.
وأفادت تقارير محلية في مدينة بنما سيتي في فلوريدا بانهيار بنايات بسبب سرعة الرياح، خاصة القريبة من الساحل، حيث شوهد انهيار بنايات وتطاير أسقف معدنية في مواقف السيارات وسط الأمطار الغزيرة.

وقال المركز في وقت سابق إن العاصفة "غير المسبوقة" ستسبب في مد بحري يمثل "خطرا على الأرواح". ويتوقع أن يبلغ مستوى ارتفاع الأمواج أربعة أمتار مع تساقط 30 سنتيمترا من الأمطار في بعض الأماكن.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان