في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
إعصار "مايكل" يضرب فلوريدا بقوة كبيرة.. وحاكم الولاية يحذّر السكان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-10
أعلن المركز الوطني الأميركي للأعاصير، اليوم الأربعاء، أنّ الإعصار مايكل ضرب اليابسة عند الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي شمال غرب منطقة مكسيكو بيتشبولاية فلوريدا.

وفي آخر تحديثاته، أعلن المركز أنّ الإعصار مايكل أصبح ضمن الفئة الرابعة، و"يحتمل أن يكون كارثياً" وأن سرعة رياحه بلغت نحو 250 كيلومترا في الساعة.
وأفادت تقارير محلية في مدينة بنما سيتي في فلوريدا بانهيار بنايات بسبب سرعة الرياح، خاصة القريبة من الساحل، حيث شوهد انهيار بنايات وتطاير أسقف معدنية في مواقف السيارات وسط الأمطار الغزيرة.

وقال المركز في وقت سابق إن العاصفة "غير المسبوقة" ستسبب في مد بحري يمثل "خطرا على الأرواح". ويتوقع أن يبلغ مستوى ارتفاع الأمواج أربعة أمتار مع تساقط 30 سنتيمترا من الأمطار في بعض الأماكن.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان