فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
أردوغان: نحقق بقضية اختفاء خاشقجي بجميع أبعادها لأنها ليست حادثة عادية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

أعلن الرئيس التركي ​رجب طيب أردوغان​ "أننا نحقق بقضية اختفاء الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​ بجميع أبعادها ولا يمكننا أن نصمت عن حادثة كهذه"، مشيراً الى أنه "لا يعقل أن لا يكون في قنصلية ​السعودية​ أنظمة ​كاميرات مراقبة​".

ولفت أردوغان الى أن "القنصلية السعودية تملك أكثر الأنظمة تطورا في مجال كاميرات المراقبة"، مشيراً الى "اننا حصلنا على رد حول إمكانية دخول القنصلية السعودية لإجراء تحقيقات".

وأكد أن "التحقيق في اختفاء خاشقجي مستمر من قبل أجهزتنا القضائية والأمنية والاستخباراتية"، لافتاً الى "اننا نتخذ خطوات في إطار اتفاقية ​فيينا​ واختفاء خاشقجي ليس حادثة عادية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 39 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان