ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
أردوغان: نحقق بقضية اختفاء خاشقجي بجميع أبعادها لأنها ليست حادثة عادية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

أعلن الرئيس التركي ​رجب طيب أردوغان​ "أننا نحقق بقضية اختفاء الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​ بجميع أبعادها ولا يمكننا أن نصمت عن حادثة كهذه"، مشيراً الى أنه "لا يعقل أن لا يكون في قنصلية ​السعودية​ أنظمة ​كاميرات مراقبة​".

ولفت أردوغان الى أن "القنصلية السعودية تملك أكثر الأنظمة تطورا في مجال كاميرات المراقبة"، مشيراً الى "اننا حصلنا على رد حول إمكانية دخول القنصلية السعودية لإجراء تحقيقات".

وأكد أن "التحقيق في اختفاء خاشقجي مستمر من قبل أجهزتنا القضائية والأمنية والاستخباراتية"، لافتاً الى "اننا نتخذ خطوات في إطار اتفاقية ​فيينا​ واختفاء خاشقجي ليس حادثة عادية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان