دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
اليسا منهارة بسبب شركة روتانا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

كشفت ملكة الاحساس اليسا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان “شركة ​روتانا​ ستسحب كل اغنياتها عن موقع يوتيوب وكل التطبيقات الاخرى وذلك من اجل ضمهم الى ارشيف خاص بها بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer”.

وعبّرت اليسا عن غضبها واستيائها الشديد قائلة: “أنا مدمرة لرؤية جهدي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت: “أنا لست سعيدة بما حدث على الإطلاق، للأسف لن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

ورد الان