الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
اليسا منهارة بسبب شركة روتانا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

كشفت ملكة الاحساس اليسا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان “شركة ​روتانا​ ستسحب كل اغنياتها عن موقع يوتيوب وكل التطبيقات الاخرى وذلك من اجل ضمهم الى ارشيف خاص بها بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer”.

وعبّرت اليسا عن غضبها واستيائها الشديد قائلة: “أنا مدمرة لرؤية جهدي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت: “أنا لست سعيدة بما حدث على الإطلاق، للأسف لن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

ورد الان