رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
اليسا منهارة بسبب شركة روتانا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

كشفت ملكة الاحساس اليسا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان “شركة ​روتانا​ ستسحب كل اغنياتها عن موقع يوتيوب وكل التطبيقات الاخرى وذلك من اجل ضمهم الى ارشيف خاص بها بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer”.

وعبّرت اليسا عن غضبها واستيائها الشديد قائلة: “أنا مدمرة لرؤية جهدي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت: “أنا لست سعيدة بما حدث على الإطلاق، للأسف لن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

ورد الان