نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
اليسا منهارة بسبب شركة روتانا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

كشفت ملكة الاحساس اليسا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان “شركة ​روتانا​ ستسحب كل اغنياتها عن موقع يوتيوب وكل التطبيقات الاخرى وذلك من اجل ضمهم الى ارشيف خاص بها بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer”.

وعبّرت اليسا عن غضبها واستيائها الشديد قائلة: “أنا مدمرة لرؤية جهدي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت: “أنا لست سعيدة بما حدث على الإطلاق، للأسف لن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

ورد الان