عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
اليسا منهارة بسبب شركة روتانا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-11

كشفت ملكة الاحساس اليسا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان “شركة ​روتانا​ ستسحب كل اغنياتها عن موقع يوتيوب وكل التطبيقات الاخرى وذلك من اجل ضمهم الى ارشيف خاص بها بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer”.

وعبّرت اليسا عن غضبها واستيائها الشديد قائلة: “أنا مدمرة لرؤية جهدي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت: “أنا لست سعيدة بما حدث على الإطلاق، للأسف لن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

ورد الان