إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-15

أكد وزير الخارجية ​العراق​ي ​ابراهيم الجعفري​ أن "سوريا صمدت قيادة وشعباً ولهذا كان حليفها الانتصار"، مشيرا الى ان "سوريا تمثّل جاراً انسانياً وسياسياً واقتصادياً للعراق وليس جاراً جغرافياً فقط ويجب تطوير العلاقات معها".

وفي مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره السوري ​وليد المعلم​ شدد الجعفري على ان "التنسيق مع سوريا في قضية المياه في بلدينا قائم ليأخذ كل منهما حقهما الطبيعي في الموارد المائية"، آملا من " تركيا أن تنصف العراق في ما يملك من حقوق طبيعية في المياه"، موضحا ان "فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت بسبب الظروف الاستثنائية".

النشرة الدولية


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان