إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-15

أكد وزير الخارجية ​العراق​ي ​ابراهيم الجعفري​ أن "سوريا صمدت قيادة وشعباً ولهذا كان حليفها الانتصار"، مشيرا الى ان "سوريا تمثّل جاراً انسانياً وسياسياً واقتصادياً للعراق وليس جاراً جغرافياً فقط ويجب تطوير العلاقات معها".

وفي مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره السوري ​وليد المعلم​ شدد الجعفري على ان "التنسيق مع سوريا في قضية المياه في بلدينا قائم ليأخذ كل منهما حقهما الطبيعي في الموارد المائية"، آملا من " تركيا أن تنصف العراق في ما يملك من حقوق طبيعية في المياه"، موضحا ان "فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت بسبب الظروف الاستثنائية".

النشرة الدولية


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان