زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16

بعد الضجة الكبيرة التي حصلت باحتفال النجم المصري عمرو دياب بيوم ميلاده مع الفنانة دينا الشربيني ومجموعة من أصدقائه، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد من الحفل المميّز الذي أقيم قبل أيام.

ويظهر في المقطع "الهضبة" بين مجموعة من أصدقائه، ومعة دينا التي بدت في غاية السعادة، وترقص وتغني وتتفاعل مع الحاضرين بكل عفوية، وتم التقاط مشهد مؤثر نال اعجاب الالاف من عشاق النجم المصري، حيث قامت بتقبيل صورته الكبيرة التي زينت قالب الحلوى، تعبيراً عن حبها الكبير له.

وإنتشر مقطع الفيديو بكثافة بين جمهور النجم المصري،الذي عاد وأضاف تصرفها الحنون والبريء الى قائمة الاسباب التي جعلت "الهضبة" يتعلق ويرتبط بها، ونال اعجاب الالاف على السوشيال ميديا.

من جهة ثانية، أعلنت صفحة النجم المصري على تطبيق "انستغرام" نفاذ التذاكر لحفله المقرر في 28 الشهر الحالي في لندن، وهو سيكون ضمن جولة حفلات في أوروبا سيقيمها "الهضبة" احتفالا بنجاح ألبومه الجديد "كل حياتي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان