إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16

بعد الضجة الكبيرة التي حصلت باحتفال النجم المصري عمرو دياب بيوم ميلاده مع الفنانة دينا الشربيني ومجموعة من أصدقائه، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد من الحفل المميّز الذي أقيم قبل أيام.

ويظهر في المقطع "الهضبة" بين مجموعة من أصدقائه، ومعة دينا التي بدت في غاية السعادة، وترقص وتغني وتتفاعل مع الحاضرين بكل عفوية، وتم التقاط مشهد مؤثر نال اعجاب الالاف من عشاق النجم المصري، حيث قامت بتقبيل صورته الكبيرة التي زينت قالب الحلوى، تعبيراً عن حبها الكبير له.

وإنتشر مقطع الفيديو بكثافة بين جمهور النجم المصري،الذي عاد وأضاف تصرفها الحنون والبريء الى قائمة الاسباب التي جعلت "الهضبة" يتعلق ويرتبط بها، ونال اعجاب الالاف على السوشيال ميديا.

من جهة ثانية، أعلنت صفحة النجم المصري على تطبيق "انستغرام" نفاذ التذاكر لحفله المقرر في 28 الشهر الحالي في لندن، وهو سيكون ضمن جولة حفلات في أوروبا سيقيمها "الهضبة" احتفالا بنجاح ألبومه الجديد "كل حياتي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان