إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
أكد نائب رئيس حزب "​القوات اللبنانية​" النائب ​جورج عدوان​ أنه ليس صحيحاً أن هناك شد حبال بين "القوات اللبنانية" والحزب "التقدمي الاشتراكي" على حقيبة "التربية"، وتابع قائلا "أصلاً لا شد حبال بيننا وبين رئيس ​الحزب الاشتراكي​ ​وليد جنبلاط​".
وفي دردشة مع الصحفيين في مجلس النواب، أوضح عدوان أن " الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع ان يقدم لنا العرض النهائي للحكومة وعلى ضوئه نحدد موقفنا".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان