إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
أكد نائب رئيس حزب "​القوات اللبنانية​" النائب ​جورج عدوان​ أنه ليس صحيحاً أن هناك شد حبال بين "القوات اللبنانية" والحزب "التقدمي الاشتراكي" على حقيبة "التربية"، وتابع قائلا "أصلاً لا شد حبال بيننا وبين رئيس ​الحزب الاشتراكي​ ​وليد جنبلاط​".
وفي دردشة مع الصحفيين في مجلس النواب، أوضح عدوان أن " الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع ان يقدم لنا العرض النهائي للحكومة وعلى ضوئه نحدد موقفنا".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان