زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
رفض المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف عرضاً مغرياً قيمته 15 مليون دولار، لنزال ثأري ضدّ الإيرلندي كونور ماكغريغور، مفضلا مواجهة الأمريكي طوني فيرغيسونفي نزال طال انتظاره.

وقال أليكس نورمحمدوف، عم المقاتل الروسي في تصريحات لموقع "sport-express.ru"، إن إمكانية النزال الثأري بين حبيب وماكغريغور غير واردة حاليا، مؤكدا أن "حبيب غير مهتم بذلك، ولن ينازله مقابل أية أموال. نعم، أعرف أنهم يقترحون تنظيم نزال ثأري.. من البداية، عرضوا عليه 15 مليون دولار، لكن حبيب رفض العرض"
وأشار أليكس نورمحمدوف إلى أن حبيب يريد في الوقت الحالي مواجهة فيرغيسون، وأضاف: "ليقف كونور في الطابور وينتظر دوره، فلينازل مقاتلين آخرين.. حبيب يرغب في مواجهة فيرغسون، ومن ثم وضع حد لمسيرته".

وألغي نزال حبيب وفيرغسون في 4 مناسبات سابقة، بسبب الإصابات والمرض، فيما كان حبيب قد تغلب على ماكغريغور في السادس من الشهر الجاري، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وحافظ بذلك على لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 27 نزالا، بينما مني الإيرلندي بهزيمته الرابعة في نزاله الـ24.

المصدر: rsport.ria.ru
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان