إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
رفض المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف عرضاً مغرياً قيمته 15 مليون دولار، لنزال ثأري ضدّ الإيرلندي كونور ماكغريغور، مفضلا مواجهة الأمريكي طوني فيرغيسونفي نزال طال انتظاره.

وقال أليكس نورمحمدوف، عم المقاتل الروسي في تصريحات لموقع "sport-express.ru"، إن إمكانية النزال الثأري بين حبيب وماكغريغور غير واردة حاليا، مؤكدا أن "حبيب غير مهتم بذلك، ولن ينازله مقابل أية أموال. نعم، أعرف أنهم يقترحون تنظيم نزال ثأري.. من البداية، عرضوا عليه 15 مليون دولار، لكن حبيب رفض العرض"
وأشار أليكس نورمحمدوف إلى أن حبيب يريد في الوقت الحالي مواجهة فيرغيسون، وأضاف: "ليقف كونور في الطابور وينتظر دوره، فلينازل مقاتلين آخرين.. حبيب يرغب في مواجهة فيرغسون، ومن ثم وضع حد لمسيرته".

وألغي نزال حبيب وفيرغسون في 4 مناسبات سابقة، بسبب الإصابات والمرض، فيما كان حبيب قد تغلب على ماكغريغور في السادس من الشهر الجاري، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وحافظ بذلك على لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 27 نزالا، بينما مني الإيرلندي بهزيمته الرابعة في نزاله الـ24.

المصدر: rsport.ria.ru
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان