إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
رفض المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف عرضاً مغرياً قيمته 15 مليون دولار، لنزال ثأري ضدّ الإيرلندي كونور ماكغريغور، مفضلا مواجهة الأمريكي طوني فيرغيسونفي نزال طال انتظاره.

وقال أليكس نورمحمدوف، عم المقاتل الروسي في تصريحات لموقع "sport-express.ru"، إن إمكانية النزال الثأري بين حبيب وماكغريغور غير واردة حاليا، مؤكدا أن "حبيب غير مهتم بذلك، ولن ينازله مقابل أية أموال. نعم، أعرف أنهم يقترحون تنظيم نزال ثأري.. من البداية، عرضوا عليه 15 مليون دولار، لكن حبيب رفض العرض"
وأشار أليكس نورمحمدوف إلى أن حبيب يريد في الوقت الحالي مواجهة فيرغيسون، وأضاف: "ليقف كونور في الطابور وينتظر دوره، فلينازل مقاتلين آخرين.. حبيب يرغب في مواجهة فيرغسون، ومن ثم وضع حد لمسيرته".

وألغي نزال حبيب وفيرغسون في 4 مناسبات سابقة، بسبب الإصابات والمرض، فيما كان حبيب قد تغلب على ماكغريغور في السادس من الشهر الجاري، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وحافظ بذلك على لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 27 نزالا، بينما مني الإيرلندي بهزيمته الرابعة في نزاله الـ24.

المصدر: rsport.ria.ru
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان