إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
أشار مدير مكتب وزير الأشغال العامة والنقل شكيب خوري في تصريح، أنّ "فريق عمل وزير الأشغال يوسف فنيانوس وبتوجيهات مباشرة منه، موجودة على الطرقات ويتابع العمل مع فرق الصيانة المولجة بعملية فتح المجاري"، مشدّداً على أنّه "تمت السيطرة على الوضع على اتوستراد المتن الشمالي في أقل من 20 دقيقة".

وأوضح أنّ "زحمة السير الموجودة هي بسبب تعطل بعض السيارات نتيجة المياه والردميات التي تدفقت على الأتوستراد من البلدات المحاذية". وشدد خوري على أنّ "الأمور عادت إلى طبيعتها، وأن فرق الوزارة موجودة على الطرقات 24/ 24 ومستعدة لأيّ طارىء تسهيلاً لمرور المواطنين وحفاظاً على السلامة العامة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان