إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-16
أشار مدير مكتب وزير الأشغال العامة والنقل شكيب خوري في تصريح، أنّ "فريق عمل وزير الأشغال يوسف فنيانوس وبتوجيهات مباشرة منه، موجودة على الطرقات ويتابع العمل مع فرق الصيانة المولجة بعملية فتح المجاري"، مشدّداً على أنّه "تمت السيطرة على الوضع على اتوستراد المتن الشمالي في أقل من 20 دقيقة".

وأوضح أنّ "زحمة السير الموجودة هي بسبب تعطل بعض السيارات نتيجة المياه والردميات التي تدفقت على الأتوستراد من البلدات المحاذية". وشدد خوري على أنّ "الأمور عادت إلى طبيعتها، وأن فرق الوزارة موجودة على الطرقات 24/ 24 ومستعدة لأيّ طارىء تسهيلاً لمرور المواطنين وحفاظاً على السلامة العامة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان