إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17

بعد أيام على انتشار أغنيتها الجديدة "نساي"، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للكثير من التعليقات التي اتهمتها بأنها تقصدت انزال الاغنية بالتزامن مع نزول ألبوم "كل حياتي" للنجم المصري عمرو دياب.

وأثارت هذه التعليقات غضب شيرين التي رفضت في مقابلة اذاعية المقارنة بينهما، لافتة الى أن "عمرو دياب في مكان مختلف عنها وهو فنان كبير جداً وله مكانته، وأنا في مكاني".

وأكدت أن الحديث عن وجود حرب بينها وبين "الهضبة" بشكل متواصل على مواقع التواصل ليس صحيحاً، ولا وجود له في الواقع أبداً.

وفي هذا السياق، علق الصحافي مصطفى حمدي على الامر في حديث مع the insider وأكد أن قرار نزول الاغنية وتوقيت نزولها ليس بيد شيرين، بل أن الشركة المنتجة هي من تقرر وتحسم هذا الامر، لافتاً الى أن نزول الاغنية لا يعتبر تحدياً من شيرين لعمرودياب.وأحياناً لجهة الذراع.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان