إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17

بعد أيام على انتشار أغنيتها الجديدة "نساي"، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للكثير من التعليقات التي اتهمتها بأنها تقصدت انزال الاغنية بالتزامن مع نزول ألبوم "كل حياتي" للنجم المصري عمرو دياب.

وأثارت هذه التعليقات غضب شيرين التي رفضت في مقابلة اذاعية المقارنة بينهما، لافتة الى أن "عمرو دياب في مكان مختلف عنها وهو فنان كبير جداً وله مكانته، وأنا في مكاني".

وأكدت أن الحديث عن وجود حرب بينها وبين "الهضبة" بشكل متواصل على مواقع التواصل ليس صحيحاً، ولا وجود له في الواقع أبداً.

وفي هذا السياق، علق الصحافي مصطفى حمدي على الامر في حديث مع the insider وأكد أن قرار نزول الاغنية وتوقيت نزولها ليس بيد شيرين، بل أن الشركة المنتجة هي من تقرر وتحسم هذا الامر، لافتاً الى أن نزول الاغنية لا يعتبر تحدياً من شيرين لعمرودياب.وأحياناً لجهة الذراع.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان