زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
ميشيل حجل جمعت الـ740,521 دولار... وهذه رسالتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17

كشفت ميشيل حجل، وصيفة ملكة جمال لبنان 2016، عن جمعها المبلغ المطلوب من أجل رحلة علاجها من مرض سرطان الغدد اللمفاوية والذي يبلغ 740,521 دولار.

وأكدت حجل في منشور على حسابها الخاص عبر "فايسبوك"، أن "ارادة الله ساهمت بالوصول الى الهدف أي جمع المبلغ المذكور".

وقالت "الناس يسألون كيف فعلنا ذلك؟ كيف تمكّنا من الوصول إلى هدفنا في أقلّ من شهر واحد؟ أولاً، إنّها بالتأكيد إرادة الله، طلبت منه أن يرشدنا إلى الطريق الصحيح إذا كان هذا من أجل مصلحتي وهذا ما فعله! إذا لم تكن هذه معجزة فماذا تكون؟".

وأضافت حجل "سأكون ممتنة إلى الأبد لهؤلاء الناس في حياتي. لقد عملوا جاهداً لتحقيق الهدف. لم يطلبوا أيّ شيء في المقابل. ولم يفشلوا أبداً في وضع ابتسامة على وجهي. أظهروا لي معنى الحب الحقيقي وأنّ الملائكة لا تزال موجودة!".

وختمت "أحبكم وسوف أعمل المستحيل من أجلكم".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان