إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
ميشيل حجل جمعت الـ740,521 دولار... وهذه رسالتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17

كشفت ميشيل حجل، وصيفة ملكة جمال لبنان 2016، عن جمعها المبلغ المطلوب من أجل رحلة علاجها من مرض سرطان الغدد اللمفاوية والذي يبلغ 740,521 دولار.

وأكدت حجل في منشور على حسابها الخاص عبر "فايسبوك"، أن "ارادة الله ساهمت بالوصول الى الهدف أي جمع المبلغ المذكور".

وقالت "الناس يسألون كيف فعلنا ذلك؟ كيف تمكّنا من الوصول إلى هدفنا في أقلّ من شهر واحد؟ أولاً، إنّها بالتأكيد إرادة الله، طلبت منه أن يرشدنا إلى الطريق الصحيح إذا كان هذا من أجل مصلحتي وهذا ما فعله! إذا لم تكن هذه معجزة فماذا تكون؟".

وأضافت حجل "سأكون ممتنة إلى الأبد لهؤلاء الناس في حياتي. لقد عملوا جاهداً لتحقيق الهدف. لم يطلبوا أيّ شيء في المقابل. ولم يفشلوا أبداً في وضع ابتسامة على وجهي. أظهروا لي معنى الحب الحقيقي وأنّ الملائكة لا تزال موجودة!".

وختمت "أحبكم وسوف أعمل المستحيل من أجلكم".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان