إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17
في الذكرى الرابعة عشرة لمباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول لبرشلونة، حسمت تقارير صحفية من داخل الفريق الكتالوني شائعات تتردد باستمرار بشأن مدة استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.
وخاض ميسي مباراته الأولى مع البارسا في 16 تشرين الأول 2004 أمام إسبانيول في ديربي مدينة برشلونة، لكن تلك الذكرى الرائعة لم تمنع مسؤولي الفريق الكتالوني، وفي اليوم ذاته بعد 14 عاما، من إعلان حقيقة مهمة بالنسبة لارتباط النجم الأسطوري مع الفريق.

ونقل موقع "آس" عن صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات للمتحدث الرسمي لنادي برشلونة، جوسيب بيسيس، أبدى خلالها دهشته من أنباء تمديد تعاقده مع الفريق لفترة مقبلة.

وجدد "البرغوث الأرجنتيني" عقده في 25 تشرين الثاني 2017، حتى عام 2021، فيما أكّد بيسيس أنّ "تجديد عقد ميسي ليس مطروحًا علي الطاولة، وليس لدي أي معلومات عن هذا الأمر".

وأضاف حسب "آس": "مؤخرًأ جددنا عقده، لهذا بالنسبة لي كل هذه الأخبار ما هي إلا أقاويل كاذبة".

يشار إلى أن العقد الأخير المبرم في 2017 يحتوي على شرط جزائي بلغت قيمته 700 مليون يورو، ويعتبر ميسي ضمن أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، ويتقاضى راتب يقدر بحوالي 50 مليون يورو سنويًا.

وكان العقد الأول لـ"البرغوث" مع برشلونة عام 2005، حين كان يبلغ من العمر 18 عاما، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات حتى 2010.

ثم جددت إدارة النادي معه مع تحسين في عقده في نفس العام في شهر أيلول.

وكانت المرة الثالثة في كانون الثاني 2007 بعد تسجيله هاتريك في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وكان الشرط الجزائي في عقده وقتها 150 مليون يورو.

وتم التجديد معه للمرة الرابعة بقدوم بيب غوارديولا عندما رحل رونالدينيو عن الفريق ليصبح اللاعب الأغلى في الفريق.

وبعد فوز الفريق بالثلاثية في 2009 وقع ميسي على عقد جديد للمرة الخامسة يربطه بالفريق حتى 2016، وأصبح لديه شرط جزائي بقيمة 250 مليون يورو.

وفي كانون الثاني 2012 وقع على عقده السادس ليحصل على راتب سنوي بقيمة 10.5 مليون يورو، والمرة السابعة بعد عودته من مونديال البرازيل 2014، قبل تمديد العام الماضي للمرة الثامنة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان